العرّاب الفنيمشاهير العرب

دنيا سمير غانم تنشر صورة عائلية برفقة والديها الراحلين وتوجه رسالة مؤثرة-صورة

دنيا سمير غانم تنشر صورة عائلية برفقة والديها الراحلين وتوجه رسالة مؤثرة-صورة

وجهت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم رسالة شكر لكل من وقف إلى جانبهم بوفاة والديها الممثل المصري سمير غانم والممثلة المصرية دلال عبد العزيز.

إقرأ أيضاً: نبيلة عبيد تكشف معاناة ايمي ودنيا سمير غانم أثناء مرض والداهما!

ونشرت دنيا سمير غانم عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة عائلية تجمعها بوالديها الراحلين بالإضافة لزوجها الإعلامي المصري رامي رضوان وشقيقتها الممثلة المصري إيمي سمير غانم وزوجها الممثل المصري حسن الرداد.

وأرفقت دنيا الصورة بتعليق كتبت فيه:”شكرا لكل الناس اللي بتحبنا و واقفة جنبنا و بتسأل علينا و بتراعي مشاعرنا.. ده طبيعي بين الأصدقاء و الأقارب .. لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس.. هم والله كلهم أهلي و إخواتي و دعواتهم و مساندتهم كلها بتوصلنا.. ربنا يخليكم لينا.. هفضل أشكركم طول عمري علي احساسكم بينا.. شكرا لكل أهلنا و إخواتنا في الوطن العربي كله.. ربنا يسعدكم و يحفظ لكم حبايبكم يا رب.. بابي و مامي حبايبي ربنا يرحمكم و يسعدكم حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا”.

هذا وبعد ساعات على دفنها والدتها الممثلة دلال عبد العزيز وجهت دنيا سمير غانم رسالة إليها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بكلام يبكي الحجر.

دنيا سمير غانم نشرت صورتها مع والدتها دلال وعلّقت:“ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي… انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول علي كل حاجة “الحمد لله” و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت “الحمد لله”.

إقرأ أيضًا: سبب وفاة دلال عبد العزيز وتفاصيل تدهور حالتها الصحية!

وتابعت:“أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس”

دنيا تلقت الكثير من رسائل المواساة والعزاء على هذه الصورة من العديد من الفنانين من بينهم درة زروق وأحمد السعدني وصفاء سلطان وهنا الزاهد وأحمد زاهر وابنته ليلى وغادة عادل وغيرهم الكثير من النجوم الذين حضروا العزاء ولم يحضروا.

وكانت كشفت الممثلة المصرية ​نشوى مصطفى​ عن وصية الممثلة المصرية الراحلة ​دلال عبد العزيز​ لإبنتيها الفنانة ​دنيا سمير غانم​ والممثلة ​إيمي سمير غانم​، في بداية مرضها بفيروس كورونا، الذي تسببت الإصابة بمضاعفاته في رحيلها عن عالمنا السبت عن عمر ناهز الـ61 عاماً.

وقالت نشوى مصطفى في برنامجها “بنت بلد”، في معرض نعيها دلال عبد العزيز، إنها كانت فنانة “عظيمة”، وسيظل أثرها باقياً مع الجميع، وأضافت أنها أوصت ابنتيها دنيا وإيمي، في بدايات مرضها وأثناء وجودها على جهاز التنفس الاصطناعي بعدم نسيان الراتب الشهري، الذي خصصته لبعض الأشخاص المحتاجين.

العرّاب 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى