العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد عملية التحول الجنسي.. كايتلن جينر تستعرض جسدها بالبكيني – صور

كايتلن جينر تستعرض جسدها

دائمًا ما تحرص كايتلن جينر للإطلالة بالبيكيني أمام الجميع، بعد عملية التحول الجنسي، لتؤكد أنّ العمليات لم تظهر عليها أبدًا.

في التّفاصيل، لا شك ان بروس جينر مادة دسمة لوسائل الإعلام الاميركية خصوصا بعد عملية التحول الجنسي التي قام بها منذ سنوات وأصبح يُدعى كايتلن جينر.

إقرأ أيضًاأسرار والد كيم كاردشيان بعد تحوله إلى امرأة تُكشف للمرة الأولى!

ومع ان اطلالاتها اصبحت اقل من قبل اذ كانت في السابق نجمة مواقع تلفزيون الواقع لكن الصحافة وتحديدا الباباراتزي ترصدها بين الحين والاخر من مكان الى اخر خصوصا على البحر حيث يظن البعض انهم يمكنهم ان يلاحظوا تفاصيل العمليات التي قامت بها من خلال اللباس القصير ما هو غير صحيح.

إليكم كايتلن جينر بعد عملية التحول الجنسي

 

من جهةٍ أخرى، كان قد تلقى المتابعون في أميركا صدنة كبيرة، بعد المفاجآت المتتالية التي أحدثها والد كايلي وكيندال جينر لامرأة، حيث بعد الكشف فجأة عن عملية تحولها جنسيًا، ها هي تعلن عن ترشحها لمنصب سياسي مهم في أميركا.

في التفاصيل، أعلنت كايتلن جينر والد نجمتي تلفزيون الواقع كايلي وكيندال جينر المتحول جنسياً، أنها ستترشح لمنصب حاكم ولاية كاليفورنيا، ما أثار ضجة كبيرة بين المتابعين، وصدمة في الوسط السياسي الكاليفورني.

إقرأ أيضًاحجم مؤخرة وصدر كايلي جينر يثير الجدل.. لن تصدّقوا ما ستراه عيونكم – صور

لم يعرف حتى الآن ما هو رأي عائلة جينير وكارداشيان بعد هذه الصدمة التي شكلها للجميع.

يذكر أن كايتلن جينر قد ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص الرقص الشرقي ما حاز على اهتمام المتابعين وإعجابهم، وبهذه الطريقة تكون كايتلن جينير قد تصنع مسيرتها كامرأة متحولة جنسيًّا.

وكانت قد فجّرت كيندال جينر مفاجأة كبيرة عن شقيقتها كايلي جينر التي تعرّضت لموقف محرج جداً خلال تصويرها فيديو وهي تضع المكياج وتصفف شعرها وكانت في حالة سكر.

الفيديو الذي نشرته كيندال لشقيقتها كايلي جينر ظهرت الأخيرة وهي في حالة سكر وتضحك بشكل هستيري لكنها قالت كلاماً صدم الجميع.

وعلّقت:

“لقد تبوّلت في سروالي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى