العرّاب الرياضي

مبلغ خيالي ثمن بكاء ليونيل ميسي بعد مغادرته نادي برشلونة! – صورة

صدمة كبيرة تعرّض لها الجمهور بعد أن تم الكشف عن سعر بكاء ليونيل ميسي في المؤتمر الصحافي الذي أجراه بعد مغادرة نادي برشلونة.

ثمن بكاء ليونيل ميسي كان مبلغاً خيالياً حيث انتشرت معلومات عن أن المنديل الذي مسح به دموعه في هذا المؤتمر تم عرضه على منصة “Mercado Libre”.

إقرأ أيضًا: ليونيل ميسي: دموع وانهيار في وداع امبراطوريته بعد 20 عاماً

هذا المنديل حقق مبلغاً خيالياً حيث تم شرائه بما يقدر بحوالي مليون دولار حسب المعلومات التي انتشرت الأمر الذي أثار صدمة لدى الجمهور.

إليكم صورة المنديل الذي عُرض للبيع:

وانضمّ اللاعب العالمي ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جرمان بعد أن كان سابقًا في نادي برشلونة الإسباني.

وأعلن ميسي في أول تصريحات رسمية نقلها موقع النادي على حسابه في تويتر، أنه متحمس لبدء فصل جديد من مسيرته المهنية في باريس سان جيرمان.

وأضاف أن النادي ورؤيته يطابقان طموحاته الكروية، مشيراً إلى أنه يدرك تماماً حجم المواهب التي يضمها الفريق، وكذلك كفاءة المسؤولين.

كما، أكد أنه يتطلع إلى جانب اللاعبين والمسؤولين لبناء شيء رائع للنادي والمشجعين، مشدداً على أنه لا يطيق الانتظار حتى تلمس قدماه ملعب حديقة الأمراء

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعلن، مساء الثلاثاء، تعاقده مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة عامين مع وجود بند يسمح بعام ثالث.

وانتهى عقد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، البالغ من العمر 34 عاما، الحائز على جائزة الكرة الذهبية 6 مرات، منذ نهاية يونيو الماضي، وأعلن نادي برشلونة مغادرته لأنه لا يستطيع تحمل تكاليف الاحتفاظ به.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى