العرّاب الفنيمشاهير العرب

أمل عرفة تحارب سرطان الثدي على طريقتها…وهذه التفاصيل!

تخوض الممثلة السورية أمل عرفة تجربة جديدة ومختلفة حين تشارك في بطولة مسلسل قصير يتحدث عن سرطان الثدي بشخية مفاجئة.

أمل عرفة انضمت إلى المسلسل الذي يتحدث عن سرطان الثدي والذي كان قد انضم إليه عدد كبير من النجوم والنجمات من بينهم كاريس بشار.

إقرأ أيضاً: أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. شبه كبير ولا يصدق بينهما – صورة

وقالت أمل:

“العمل قصير مكون من ثمان حلقات ومدة كل حلقة عشرين دقيقة وأؤدي فيه شخصية امرأة مصابة بسرطان الثدي وتسعى لتلقي العلاج وبشكل عام يمكن القول إنه عمل توعوي عن سرطان الثدي”.

وكان سبق أن انضمت كاريس إلى المسلسل الذي يتحدث عن قوة المرأة وتمكينها في رسالة توعوية مميزة حيث ستجتمع مع أمل بظهور نادر لهما.

وتداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي قبل ايام مقطع فيديو ظهر فيه كل من أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وهما يستمتعان بوقتهما داخل أحد المطاعم على البحر برفقة إبنتيهما سلمى ومريم.

وبدا الاجواء بين النجمين السوريين في قمة السعادة والإنسجام، وهو الامر الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين الذي أثنوا على علاقتهما الجيّدة رغم طلاقهما

هذا وكان إعترف الممثل السوري عبد المنعم عمايري بحبه لزوجته السابقة أمل عرفة رغم إنفصالهما منذ سنوات.

وفي التفاصيل، وخلال حلوله ضيفة على برنامج “شو القصة” مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، قال أنه مازال يحب أمل عرفة كصديقة وفنانة وأم وأولاده، ولكن ليس كغرام وعشق حبيب لحبيبة.

وعن سبب عدم إستمرار هذا الزواج، قال عبد المنعم عمايري أنه ربما الظروف التي مروا بها خلال فترة الحرب والإنتقال من مكان إلى مكان، بالإضافة إلى أن مساحة الحرية بينهما مع الوقت أصبحت أضيّق وأثرت على علاقتهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى