العرّاب الفنيمشاهير العرب

مجزرة عكار تدمي قلب اليسا وراغب علامة ومايا دياب وغيرهم

مجزرة عكار تدمي قلب اليسا وراغب علامة ومايا دياب وغيرهم

أدمت مجزرة عكار التي وقت ليل أمس بعد إنفجار خزان بنزين في بلدة التليل على طريق عام حلبا القبيات وراح ضحيتها أكثر من 20 ضحية ومئات الجرى قلوب عدد كبير من النجوم اللبنانيين الذين أعربوا عن حزنهم وصدمتهم بسبب هذا الحادث الأليم.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم : مارح إسمح لشعلة الأمل اللي بقلبي تنطفي

وتفاعل عدد منهم عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي مع مجزرة عكار، نذكر منهم الفنانة اللبنانية إليسا التي كتبت :”يا قلبي عا وجع اللبناني أدي بدنا نتحمل ، مش قادرة شوف ولا كلمة استنكار من ولا سياسي ، مسؤول، نايب او وزير،انخبوكن تا تأمنولن الحد الأدنى من حقوقن ولقمة عيشن ، فجوعتون وغيبتون ،دم كل شهيد او جريح انتو بتتحملو ،الله ينتقم منكن واحد واحد والله يجربكن بأقرب الناس الكن! وقحين بشكل”.

الفنان اللبناني راغب علامة كتب:”شو هالإنفجار المؤلم في عكار؟ من المسؤول؟ كيف ممكن يتخزّن بنزين بين الأهالي؟مين الجهاز المسؤول عن هالفلتان؟هلق رح يطلعوا المسؤولين يستنكروا لكن ما حدا رح يتحاسب عن الإهمال! لأن المهمل تابع لزعامات فوق القانون وفوق المحاسبة.لعن الله هيك دولة وهيك عصابات وهيك مسؤولين.لهيك ربنا غاضب”.

الفنانة اللبنانية مااي دياب كتبت:”يا رب يا رب،الفاجعة كبيرة بعكار تليل عدد الضحايا كتير كبير والمصابين بحاجة لدم وادوية في المستشفيات”.

وأضافت:”ارجو من الدول المجاورة المساعدة بنقل الجرحى للعلاج الفوري بطائرات اسعاف مصر الأردن تركيا بسبب عدم قدرة المستشفيات اللبنانية على العلاج وعدم وجود الادوية المطلوبة للحروق لفاجعة كهذه”.

الفنان اللبناني زياد برجي كتب:”يا ربّ رحمتك، يا ربّ رحمتك  الحكي صار خجلان ينحكى، الكلام بطّل يوصف ويعبّر عن وجع اللبناني ومآسيه. الرحمة لضحايا انفجار عكار والله يشفي الجرحى ويصبّر الأهالي شكراً للدفاع المدني، الجيش والصليب الاحمر اللي عم يعمل كل شي بيقدر عليه”.

الممثل اللبناني وسام حنا كتب:”يا ناطرين ، شو ناطرين ، يا اللللللله شو ناطرين مبارح هولوكوست بيروت .. اليوم هولوكوست عكار .. نحنا قدام ابادة ممنهجة لشعب و المجتمع الدولي عم يتفرج علينا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى