العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم : مارح إسمح لشعلة الأمل اللي بقلبي تنطفي

نانسي عجرم : مارح إسمح لشعلة الأمل اللي بقلبي تنطفي

علّقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الأوضاع الصعبة التي شهدها لبنان حالياً مؤكدةً أنها لن تفقد الأمل أبداً مهما كانت الظروف.

وكتبت نانسي عجرم عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”نحنا شعب كان وبعده للنبض والحياة أكبر مثل. واليوم نحنا ذات الشعب، صرنا نفتقد لأبسط مقومات العيش الكريم وعايشين بمكان ما عاد يشبهنا. لبنان عم يتعذب صح ومنه بخير. بس كلني إيمان إنه بعد الظلمة في نور، وإلا ما ينتهي هالنفق ليرجع البلد اللي منحلم في واللي سميته حبيب العمر لآخر العمر”.

وأضافت:”و نعم عم قول نحنا لأنّي من هالشعب و بنت هالأرض. وجع الوطن وجعي، وخوف كل إم عمستقبل ولادها خوفي. ولكن مارح إسمح لشعلة الأمل اللي بقلبي تنطفي تحت أي ظرف ولو شو ما صار”.

ومن ناحية أخرى، كانت خطفت شقيقة نانسي عجرم الأنظار بعد انتشار مجموعة من الصور والفيديوهات لها وهي تحتفل بعيد ميلاد ابنها قبل ايام قليلة بحضور العائلة.

نادي شقيقة نانسي عجرم خطفت الأضواء بجمالها حيث ظهرت إلى جانب زوجها وابنها في فيديو وتحوّلت إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً: ألبوم نانسي عجرم يتخطى مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة!

 

 

وكانت قد كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن حزنها بسبب ما يحصل في الجزائر من حرائق، وتضامنت مع أهل هذا البلد الصديق، وطلبت الخير والسلام للبلد والشعب.

في التّفاصيل، عبّرت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ عن عميق ألمها للكارثة الكبيرة التي ألمت بالجزائر والتي تمثلت بالحرائق الكبيرة التي اشتعلت في منظقة تيزي وزو وراح ضحيتها عدد كبير من المدنيين والعسكريين الذين حاولوا المساعدة في إطفاء الحرائق فكان نصيبهم الاستشهاد أثناء أداء واجبهم الإنساني.

وكتبت نانسي في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي قائلة :”الصور والأخبار من الجزائر مؤلمة كتير. أصدق مشاعر المواساة والتضامن مع بلد وشعب بيستاهل كل الخير والسلام”.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم إلى جانب أشهر نجوم العالم بحفل خيري ضخم-صور

من جهةٍ أخرى، خطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قلوب الجمهور بعد إطلاقها فيديو كليب أغنيتها الجديدة “سلامات” من ألبومها الجديد “نانسي 10”.

فيديو كليب “سلامات” تميزت من خلاله بالفكرة البسيطة التي جسدت واقع الكثير من الشباب الذين يعيشون حياة المراهقة.

وتلقت الفنانة اللبنانية نانسي الكثير من التعليقات الايجابية التي كشفت أن هذا الفيديو يذكرها بجلسات الأصدقاء والأمور المجنونة التي تنتج عنها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى