العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة أحمد زاهر تضعه في موقف محرج أمام الجميع…وردة فعله صادمة!

تسببت ليلى ابنة أحمد زاهر بموقف محرج جداً له عبر مواقع التواصل الإجتماعي أمام الملايين بعد أن انتقدت إحدى المعجبات طريقتهما في الظهور.

ليلى ابنة أحمد زاهر التي تظهر معه في أكثر من مناسبة ودخلت مجال التمثيل تعرضت ووالدها لانتقاد عنيف من قبل أحد المتابعات حيث قالت:

“أنا حاسة إني لو فتحت الحنفية هيطلع لي أحمد زاهر وليلى بنته”.

إقرأ أيضًا: إعتراف صادم من أحمد زاهر…كاد أن يقتل إبنته!

أحمد لم يسكت وانفعل ورد غاضباً على المعجبة وقال:

“خلاص ما تفتحيش الحنفية ويا ريت تلغي متابعتي الأول”.

وأيد البعض ردة فعل أحمد فيما اعتبر البعض أن النجم يتعرض للعديد من الانتقادات ويجب أن يتجاهلها لأن الرد لن يغير في طبيعة الأمر شيئاً.

يذكر أن أحمد زاهر يشارك حالياً في فيلم «فارس» بجانب حسين فهمي وإيمان العاصي ونهال عنبر وأحمد صفوت وملك أحمد زاهر وعابد عناني وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم صلاح عبد الله، والفيلم من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وكانت قد ظهرت أخبار في دفن الممثلة المصرية دلال عبد العزيز عن اعتداء أحمد زاهر على صحافي كان في الجنازة، فما كان منه إلّا أن تحدّث عما حصل بالتّفاصيل.

أوضح الفنان أحمد زاهر ما حدث معه خلال جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث تناقلت المواقع والصفحات خبر تعديه على أحد المصورين أثناء الجنازة، ليخرج في تصريح خاص لموقع “صدى البلد” موضحًا تفاصيل القصة.

وفي التفاصيل، قال أحمد زاهر: “لم يحدث أنني اعتديت على صحفي، وكل الحكاية إن بنتي ليلى كانت منهارة وتبكي بشدة؛ لأن علاقتها بدلال عبد العزيز كانت قوية، وتعتبرها والدتها الثانية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى