العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة إلهام الفضالة تعاني من الاكتئاب…والسبب صادم – فيديو

تابعنا على

تعاني منى ابنة إلهام الفضالة من الإكتئاب وهذا الأمر كشفت عنه من خلال مقطع فيديو نشرته وانتقدت من خلاله قرارات السلطات الكويتية.

منى ابنة إلهام الفضالة التي لديها هما محمد وإلهام تعاني من الاكتئاب بسبب قرارات السلطات بإغلاق أماكن اللعب والحضانات للأطفال.

إقرأ أيضًا: طليقة شهاب جوهر تهاجم إلهام الفضالة.. ومفاجأة كبيرة قريبًا!! – فيديو

وكشفت منى إلى أنها لا تستطيع اصطحاب أولادها إلى الحدائق العامة بسبب درجات الحر المرتفعة في الكويت كما أنها لا تستطيع وضعهم في الحضانة أو الأماكن المخصصة للألعاب لهم.

وأكدت منى أنها بدأت تصاب بالاكتئاب بسبب هذا الأمر وطلبت من السلطات الكويتية بتأمين البديل وبفتح الأماكن، التي يمكن للأطفال اللعب فيها، والإستمتاع بوقتهم فيها بعيداً عن المنزل من أجل تفريغ عن طاقاتهم وحيويتهم

من جهة أخرى فقد يؤدّي ما يخطّط له طليق إلهام الفضالة إلى انهيارها، إذ إنّه يحاول أن يستخدم ابنتهما ضدّها، فيسألهما عن السياحة والسفر، في حين اعتبر بعض المتابعين أنّه يحاول أن يبعد أولادهما عنها.

في التّفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي الكويتي ​خليل التميمي​ وهو يتحدث مع ابنتيه حول المكان الذي تودان الذهاب اليه للسياحة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفيديو واعتبروا ان خليل يحاول أن يغيظ طليقته الممثلة ​إلهام الفضالة​ بعد زواجها من شهاب جوهر واعتبر كثر الابنتين يجب ان تتواجدان مع والدتهما لكي تهتم بهما فيما رأى البعض الاخر ان خليل يحاول ان يتغلب على كل المشاكل التي تحيطه وينشر الطاقة الايجابية من خلال منشوراته مع ابنتيه التي تعتبران الاهم في حياته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى