العرّاب الفنيمشاهير العرب

حلا شيحا تتخلى عن عائلتها بسبب زوجها…أسرار تُكشف لأول مرة!

تابعنا على

يبدو أن الممثلة المصرية السابقة حلا شيحا قد عادت لتصرفاتها التي كانت عليها بسبب زوجها الأول الذي سافرت معه إلى كندا وارتدت الحجاب.

وقد لفت الأنظار غياب حلا شيحا وزوجها عن الصور التي جمعت شقيقاتها خلال عطلتهنّ في الساحل الشمالي عكس ما اعتاد الجمهور أن تتواجد معهنّ في كل مكان في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً: حلا شيحا مخطوفة…والدها يكشف تفاصيلاً صادمة وهي تُكذّبه!

غياب حلا عن الصور أثار الكثير من الجدل حيث تحدّثت معلومات عن توتر كبير في العلاقة بين حلا وعائلتها بعد زواجها من من الداعية معز مسعود.

وبعد عودتها إلى مصر من كندا وانفصالها عن زوجها الأول تلقت حلا الكثير من الدعم من قبل شقيقاتها بعودتها إلى الأضواء وخلعها الحجاب وكانت تظهر معهنّ في العديد من الصور.

أما اليوم فغياب حلا عن عائلتها أثار الكثير من الجدل عن أن زوجها معز مسعود هو السبب في ذلك وهي توافق على هذا الأمر خاصة أنها غابت عن عيد زواج والداها الـ 43.

وكان قد كشف طليق شقيقة الممثلة المصرية حلا شيحا للمرة الأولى أسراراً عن تصريحاتها الأخيرة التي أثارت الجدل بشكل كبير بعد هجومها على تامر حسني.

الممثل أحمد فلوكس طليق هنا شيحا شقيقة حلا شيحا كتب منشوراً مطوّلاً ردّ فيه على تصريحاتها الأخيرة وكشف عن وضعها النفسي بحكم معرفته بها.

صديقتي الغاليه حلا شيحه . تعلمي جيدا مدي حبي و احترامي لكي و تقديري لما مرت به حياتك السابقه كلها من تقلبات و من حديثنا قبل…اعلم جيدا انك لم تجدي ابدا استقرار في حياتك نفسيا الا مع الله و هذا هو اساس حياتنا الطبيعي مهما حدنا عنه و لكن كان هذا الاحساس هو دايما الاساس عندك لانك لم تجدي في كل دايرتك الاستقرار الحياتي الطبيعي .. و يمكن اغلب الفنانين اللي بجد حياتهم فيها عدم استقرار في بعض منها و هذا هو اساس ما يفجر طاقه الفن داخلهم”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى