العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

فخامة منزل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز لا يوصف.. – فيديو

فخامة منزل كريستيانو رونالدو

منزل كريستيانو رونالدو، لاعب كرة القدم​ وحبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، فخم جدًّا، لا يمكن وصفه، وذلك من خلال رؤية غرفة واحدة فقط في البيت.

في التّفاصيل، نشر لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​ وحبيبته عارضة الازياء جورجينا رودريغز فيديو قصير على صفحتهما على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرا فيه مع أولادهما وهم يتناولون العشاء مشيرين الى أهمية العائلة وتماسكها.

إقرأ أيضًاهدية جورجينا رودريغيز لـ كريستيانو رونالدو فخمة وسعرها خيالي – صورة

ولفت أنظار المتابعين فخامة منزل كريستيانو وجورجينا في إيطاليا حيث يقطنان حالياً مع عائلتهما بعد أن إنتقل كريستيانو من اللعب لصالح ريال مدريد الاسباني الى يوفنتوس الايطالي.

إليكم فيديو من منزل كريستيانو رونالدو وجورجينا

 

من جهةٍ أخرى، كان قد تحوّل كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال إلى حديث وسائل التواصل بعدما فعله مع زجاجات كوكا كولا كانت موضوعة على الطاولة أمامه.

إقرأ أيضًاغضب كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال يُنقذ طفلاً عمره 6 أشهر!

وفي المؤتمر الصحافي الذي سبق مبارة كريستيانو رونالدو ومنتخبه البرتغال مع المجر تم وضع زجاجتي كوكا كولا على الطاولة أمامه.

فما كان من كريستيانو إلا أن نظر إليها بانزعاج كبير ثم قام بإزالتها ووضعها في مكان بعيد عنه وكان واضحاً الإستياء على ملامحه ثم حمل الماء وطلب من الجمهور شرب الماء بدلاً من المشروبات الغازية.

وبسبب هذا التصرف تعرضت الشركة لأزمة كبيرة حيث خسرت ما يقارب 2.4 مليون جنيه إستيرليني أي ما يعادل 3 مليون دولار.

ومن المعروف عن كريستيانو أنه يكره المشروبات الغازية ويراها تعرقل عمل الرياضي وكان قد انتقد ابنه أمام الجميع لأنه يشرب الكثير منها.

وقد واجه حكم أغضب كريستيانو رونالدو عقوبة قاسية بعد أن قام بإلغاء هدف النجم البرتغالي في مباراة منتخبه مع صربيا قبل ثلاثة أسابيع.

الحكم ألغى هدفا صحيحا لا غبار عليه لرونالدو في الثواني الأخيرة من المباراة التي كان الفريقين متعادلين فيها وذلك بداعي عدم تجاوز الكرة خط المرمى، في ظل عدم وجود تكنولوجيا خط المرمى وحكم الفيديو المساعد “VAR”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى