العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعرّفوا إلى ديانة يارا.. هذا ما طلبته للبنان – صورة

تعرّفوا على ديانة يارا

دائمًا ما يتساءل المتابعون عن ديانة الفنانة اللبنانية يارا، حيث كشفت عنها مؤخرًا في إحدى التغريدات التي تتمنى فيها للبنان الأمان والسلام.

ما هي ديانة يارا اللبنانية؟

في التّفاصيل، أطلت الفنانة اللبنانية يارا على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، وكتبت :”يا ربّ، أمطر علينا بِمَراحِمِكَ وليَحِلّ السلام والأمان في وطننا لبنان وشعبِه وفي كُلِّ مكان، حتى نعيش في أمن وسلام وطُمأنينة ومحبّة، ونطلُب من العذراء أن تُبارِكنا وأن تتشفَّع لنا ولِمَرضانا وتُعطي الصّبر لِمَن هُم في ألَم وضيق وشِدّة”.

إقرأ أيضاً: يارا منهارة بعد مغادرة ليونيل ميسي فريق برشلونة الإسباني – فيديو

وإنهالت التعليقات من متابعي يارا، الذين تمنوا أن يستجيب ​الرب​ والعذراء مريم لدعوتها، وأن يحمي الله لبنان والشعب اللبناني، وأن تنتهي كل الأزمات التي يعاني منها اللبنانيون، والتي كان آخرها إنفجار عكار، الذي أودي بحياة عشرات المواطنين، وتسبب بسقوط الكثير من الجرحى.

إذًا ديانة الفنانة اللبنانية يارا هي المسيحية، بما أنها وجّهت صلاتها إلى العذراء مريم.

 

وكانت أعلنت الفنانة اللبنانية يارا عن ثلاث مفاجآت متتالية بصدد الكشف عنها قريباً.

وأعلنت يارا هذه هذه المفاجآت الثلاثة عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”طيّب، إلَيكم الخبَر النّهائي بعد البحث والتدقيق: مليت هي الأغنية اللي رح تنزل بكرا ان شاءالله على اليوتوب من ألبوم غير الناس والأغنيتين بينزلوا بعدها بكم يوم علشان تاخذ كلّ أغنية حقّها وشكراً للتّفهُم”.

وأضافت:”بعتذر من الإرتباك إنّي بزّفلكم الخبر وانا خايفة لا تيجيني شي كلمه كده والا كدهنسيت قلكم إنو بكرا مليت على الساعه ٥ ان شاءالله ٦ توقيت دبي”.

هذا وكان خطف إبن شقيقة الفنانة اللبنانية يارا أنظار المتابعين بعفويته وجماله.

وجاء ذلك من خلال إطلالة إبن شقيقة يارا في مقطع فيديو نشرته له النجمة اللبنانية عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، كان أُرسل لها، وظهر فيه الطفل وهو يرسل قبلات لخالته.

إقرأ أيضاً: يارا وأسرارها: عمر طفولة ديانة زواج ومعلومات لا تعرفها

وأرفقت يارا الفيديو بتعليق كتبت فيه:”صباحي ويومي وكلّ أيامي هالبوسة اللي ما فيه متلها في الدنياااااااا، شوفوا صار بيبعت بوسات متلي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى