العرّاب الفنيمشاهير العرب

فارس كرم وفارس اسكندر يتحديان الكهرباء “الدنيي بدنا نخربا”-صورة

فارس كرم وفارس اسكندر يتحديان الكهرباء "الدنيي بدنا نخربا"-صورة

شوّق الشاعر الغنائي فارس اسكندر الجمهور لعمله الجديد مع الفنان اللبناني فارس كرم.

ونشر فارس اسكندر عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة تجمعه بـ فارس كرم من داخل استديو التسجيل، وعلّق بالقول:”الدنيي بدنا نخربا، غصباً عن الكهربا، الهيت التانية صارت جاهزة”.

هذا وكان أعلن الفنان اللبناني فارس كرم وأخيراً عن قرب صدور ألبومه الجديد وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب الظروف التي يمرّ بها لبنان.

وشوّق الفنان فارس كرم المتابعين لـ ألبومه الجديد ومعلناً أنه قريباً سينتهي من تسجيل كامل الأغنيات، ونشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام، صورتين من داخل استديو التسجيل ظهر في واحدة منها مع المؤلف الموسيقي عمر صباغ، وعلّق بالقول:”صرنا خالصين”.

 

ومن ناحية أخرى، كان تمنى الفنان اللبناني فارس كرم أن تكون ابنته كالفنانة اللبنانية اليسا “ستّ بمية رجّال”.

وجاء ذلك في رد فارس كرم على مباركة اليسا له ولاة ابنته، إذ كتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”مبروك يا أحلى بابا بالعالم. مريم رح تتعلم متلك الحب الصافي والأخلاق، وتكون متلك بنت كرم. الله يعطيها إيام حلوة يا رب”.

إقرأ أيضاً: اليسا تتصدر الأكثر استماعاً في لبنان – صور

ورد فارس كاتباً:”بحبا تكون متلك ستّ بمية رجّال… الله يحفظلي ياكي صديقة واخت ونجمة قد الدني، بحبك”.

لتعود وتقول له اليسا:”بحبك”.

هذا وكان رزق الفنان اللبناني فارس كرم بطفلته الأولى من زوجته معلمة المدرسة هبة عزيز.

وشارك فارس كرم المتابعين فرحته بولادة طفلته الأولى، حيث نشر عبر صفحته الخاصة على تويتر صورة معبرة، ظهرت فيها يد الطفلة وهي تمسك بيده.

وأرفق فارس كرم الصورة بتعليق كتب فيه:”صرت متلك بيّ يا بيي، مريم يا فرحتي”.

ومن ناحية أخرى، لم يسكت هذه المرّة الفنان اللّبناني فارس كرم عمّا يحصل في الوسط الفني، خصوصًا عبر السوشيال ميديا، فقد وصل إلى مرحلةٍ استشاط فيها غضبًا.

إقرأ أيضًا: زوجة فارس كرم التي شغلت العالم بعد ارتباطه المفاجئ بها.. صورة

في التّفاصيل، عبّر المطرب اللبناني فارس كرم عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن غضبه من تصرفات بعض الفنانين عبر مواقع التواصل، وقال: “حركات بعض الفنانين عالسوشيل ميديا عم تخليني إستحي بس حدا يعيّطلي فنان، قرفتونا”.

بعد ما قاله، بدأ روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي، يحاولون أن يتكهنوا عمن يقصد في تغريدته، فقال أحد المتابعين: “الفنان الحقيقي انتماؤه السياسي بيحتفظ فيه لنفسه. العمالقة وديع وصباح وفيروز انتماؤهم كان للبنان فقط وبكل اطيافه . الفنانين اللي عم يحكوا عن انتماءاتهم اليوم صارو بطرانين ومعهم مصاري ولهيك ما بتفرق معهم ان خسروا جمهور معين ومن طائفة معينة”، وراح الجمهور يتكهّن عن أسماء الفنانين المقصودين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى