العرّاب الفنيمشاهير العرب

كلب شيرين رضا مفقود ومكافأة مالية لمن يجده…تعرف إلى المبلغ – صورة

تابعنا على

من المعروف عن شيرين رضا أنها من محبي الحيوانات وقد أعلنت عن كلب خاص بها مفقود حيث رصدت مبلغاً من المال كمكافأة مالية لمن يجده.

ونشرت شيرين رضا صورة كلب عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على إنستغرام وأعلنت أنه مفقود كما كشفت عن مبلغ 5 آلاف جنيه لمن يجده أي ما يعادل 300 دولار.

وانضمت شيرين رضا إلى بطولة فيلم في «في عز الضهر» مع الفنان مينا مسعود، حيث تُكمِل تصويره حالياً وتجسد خلاله شخصية تدعى «برناديت» تعمل مسؤولة في إحدى السلطات في بلد أجنبي، وهي شخصية شريرة.

إقرأ أيضاً: مكيدة أم صداقة… ماذا تخبئ شيرين رضا ودينا الشربيني لعمرو دياب؟

كما شاركت الفنانة شيرين كضيفة شرف خلال أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «حرب أهلية» مع يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة، وتم عرضه خلال موسم رمضان الماضي، حيث جسدت شيرين دور ضحية أخرى من ضحايا الدكتور يوسف الذي يجسده الفنان باسل خياط، بعدما مر عامان على طلاقه من مريم التي تجسدها (الفنانة يسرا) وفريدة (التي تجسدها الفنانة أروى جودة)، وانتقامهما منه واسترجاعهما للمستشفى الذي تملكه مريم بعدما باعه لنفسه.

وكانت قد أحرجت الممثلة المصرية شيرين رضا إبنتها نور من طليقها الفنان المصري عمرو دياب مباشرة على الهواء.

وفي التفاصيل، وخلال بثّ مباشر كانت تقوم به ابنة شيرين رضا وعمرو دياب للرد على أسئلة المتابعين، وإختارت والدتها الإنضمام إلى البث لكنها فضلت عدم الظهور، وبمجرد مشاركتها في البث طالبت ابنتها بالتحدث باللغة العربية حتى يفهمها الجميع.

وحاولت نور التحدث بالعربية والإجابة على كل الأسئلة وقالت إنها تشعر بالخجل لأنها لا تتحدث العربية بشكل جيد، وذلك بسبب وجودها خارج مصر منذ فترة طويلة وحديثها دائما باللغة الإنجليزية أو الإسبانية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى