العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد وفاتها…توأم دلال عبد العزيز تثير الجدل وهذه الحقيقة كاملة – فيديو

بعد مرور أكثر من أسبوع على وفاة دلال عبد العزيز ظهرت توأم الممثلة المصرية القديرة الراحلة من خلال مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

توأم دلال عبد العزيز ظهرت من خلال خبيرة التجميل العراقية باريز هادي التي اثارت الجدل بمقطع فيديو بشخصية “شيرين” التي قدمتها دلال عبد العزيز، وشخصية “مراد” التي جسدها سمير غانم في فيلم “الرجال في خطر”.

واستطاعت باريز إبهار الجميع بواسطة المكياج بالشخصيات التي ظهرت فيها والتي كانت مطابقة بشكل كامل لكل من دلال وسمير الذين رحلوا في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضًا: شريهان برسالةٍ مؤثرة بعد وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم – صورة

وقالت باريز:

“مدة قصيرة… فقدناكم …. آلم بعادكم كبير جدا … يا رب صبر دنيا و ايمي و يا رب اسكنهم فسيج جناتك .. الله يرحمهم”.

الشبه في الشخصيات بالفيديو وبين دلال وسمير دفع الجمهور لتلقيب هذه الشخصيات بأنها توأم كل من الفنانين الراحلين الذين فجعوا ابنتيهما برحيلهما.

ومن ناحية أخرى، في إحدى الحوارات التي أجرتها قبل إصابتها بالكورونا، كشفت دلال عبد العزيز، الممثلة المصرية، عن سر كبير خبّأته يتعلّق بالفنّ وبصحتها.

في التّفاصيل، كشف برنامج “بالعربيET ” عن سر جديد لدلال عبد العزيز قبل إصابتها بكورونا ورحيلها وذلك من خلال حوارًا كان أجراه معها تحدثت خلاله عن خوفها الشديد من فيروس كورونا، وأنها اعتذرت في البداية عن العمل في مسلسل “ملوك الجدعنة” بسبب خوفها من المرض، مؤكدة: “أنا جبانة جدًا”.

وقالت عبد العزيز إنها عُرض عليها العمل في البداية، ولكنها رفضت واعتذرت عنه، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشددة على أنها أحبت الدور وفريق العمل، ولكنها تخشى الإصابة فقط.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى