العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد تشبيهها بالمتحولة الجنسية كاتولينا.. ولعت بين الأخيرة وبدور البراهيم – فيديو

ولعت بين كاتولينا وبدور البراهيم

ولعت بين بدور البراهيم والمتحولة الجنسية كاتولينا، إذ تمّ تشبيه شكل الأولى بالثانية، فما كان منها إلا أن غضبت على المتابعين وعلى كاتولينا، لترد الأخيرة عليها أيضًا.

في التّفاصيل، أعربت الفاشونيستا السعودية بدور البراهيم عن استيائها وغضبها من  تشبيهها بالمتحولة الجنسية كاتولينا، مُشيرةً إلى أن لا شبه يجمعهما على الإطلاق.

إقرأ أيضًا: رقصة رانيا يوسف مع جوهرة تثير الجدل.. والسبب: عرض المؤخرات – فيديو

توجَّهت بدور البراهيم عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” للرد على متابعيها ممن يشبهونها بـ”كاتولينا”، وقالت بنبرة غضب واستهجان: “جاتني تعليقات خوفت مشبهيني بكاتولينا ذا الرجال الي مثلي، يسمونه مثليين؟ حرام عليكم صراحة وشو شبهتوني بكاتولينا فصخت الباروكة، حرام عليكم كل هالنعومة والأنوثة تشبهوني في هذا محترامي لا، بس أنا حرمة.. بنات صراحة زعلانة منكم”.

من جهتها، لم تتمكن كاتولينا التزام الصمت إزاء سخرية البراهيم، ونشرت لقطة شاشة من الفيديو خاصتها وأرفقتها بتعليق، كتبت فيه: “مع احترامي لبنات السعودية.. أنا ما بشوفك أنثى، الوجه كأنه طاجن مغربي والرقبة رقبة فيل، والصون لحاله صوت أبو عباس، أي نعومة تتكلمي عنها، ونصيحة مني ليكي احترمي نفسك قبل ما استلمك أحسن لك يا حولة”.

شاهد ما حصل بين بدور البراهيم و كاتولينا

من جهةٍ أخرى، قالت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، إن سبب فشل زيجاتها السابقة أن معظمها جاءت تقليدية ودون حب، مؤكدة أنها تعلمت من أخطائها، ولن تكررها مرة أخرى في أي تجربة ستقدم عليها.

وأضافت البراهيم، في فيديو عبر “سناب شات”: “كثير من متابعيني بيقولولي إنصحي نفسك بدل ما تنصحينيا في زيجاتنا، أنا ما فشلت في علاقاتي ولكن زواجي الأول فشل لأني كنت طفلة 17 عاماً، وكنت صغيرة للغاية”. وأكملت: “زواجي الثاني فشل لأن الكيمياء بيننا ما اتفقت، وده وارد، وكان قرار الانفصال يخصنا نحن الاثنين، ومو معنى ذلك أني فشلت ولكنها تجارب تعلمت منها الكثير، لذلك أنقل لكم تجاربي حتى أنا شخصياً تعلمت من أخطائي”.

وعن جدل ارتدائها فستاناً أحمر، قالت: “أنا تصدرت الترند بفستاني مو عشان جريء ولكن لأني كنت حلوة زيادة وهاد رسالة للي يتصيدون لنا غلطة”.

وسبق وفاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، جمهورها ومتابعيها بإطلالة جريئة، خلال حضورها إحدى المناسبات، في أول إطلالة لها بعد إجرائها جراحة تجميلية.

وظهرت، في فيديو نشرته عبر حسابها في “سناب شات”، وهي ترتدي فستاناً أحمر أنيقاً ومفتوحاً عند منطقة  الصدر، فيما كان شعرها منسدلاً على كتفيها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى