العرّاب الفنيمشاهير العرب

طبيب يفضح هنادي مهنا.. هكذا خسرت وزنها الزائد!! – صورة

طبيب يفضح هنادي مهنا

دائمًا ما كان يتم الحديث عن خسارة هنادي مهنا وزنها الزائد بطريقةٍ معيّنة، إلا أنها كانت ترفض أن تعلّق على هذا الأمر، حتى قام طبيب بفضحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، نشر طبيب مختص بجراحات السمنة صورة مع الممثلة المصرية ​هنادي مهنا​ على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وعلق كاتباً : “شكرا الفنانة هنادي مهنا على ثقتك في مجموعة الدكتور أسامة طه استشاري جراحات السمنة والتجميل”.

إقرأ أيضًا: إليكم الصورة التي حيرت جمهور أحلام.. هل تشبه ياسمين صبري أو هنادي مهنا؟

هذه الصورة أكدت شكوك البعض حول خضوعها لعملية تكميم معدة وتكون بهذه الطريقة قد خسرت الوزن الزائد فقد لفتت الانظار قبل فترة بنحافتها الملحوظة واعتقد البعض انها مريضة الا انه تم نفي هذا الخبر واشارت مصادر مقربة منها الى انها تسعى للمحافظة على رشاقتها وتهتم بنظامها الغذائي.

إليكم السبب وراء خسارة هنادي مهنا وزنها

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد تدهورت الحالة الصحية للفنان المصري هاني مهنا والد الممثلة المصرية هنادي مهنا، وذلك على إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث تمّ نقله إلى أحدى مستشفيات القاهرة.

ونشرت هنادي مهنا عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة على انستغرام صورة طالبت فيها بالدعاء لوالدها ولكل المصابين بالشفاء العاجل، وقالت:”يا رب اشفِ كل مرضى المسلمين ومتوجعش قلب أم أو أب على أولادهم ولا أولاد على أهلهم بحق أيام رمضان المفترجة اللي داخلة علينا، وبحق حبيبك محمد عليه أفضل الصلاة والسلام يا رب، اللهم أمين يارب”.

إقرأ أيضًا: صدمة.. وفاة صديق سمير غانم بعد أشهر من موت الأخير – صورة

وأضافت:”اللهم بلغنا رمضان، من غير أن نرى دمعة حبيب ولا فراق غالٍ ولا استمرار وباء، اللهم اكشف عنا البلاء وسيئ الأسقام، اللهم بلغنا شهر رمضان ونحن في أحسن حال، وارفع الغمة عن الأمة يا رب العالمين”.

وكانت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، كشفت في تصريح خاص لـ”مصراوي”، عن إصابة الموسيقار الكبير هاني مهنا والد هنادي مهنا بفيروس كورونا المستجد، ونقله إثر ذلك لأحد المستشفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى