العرّاب الفنيمشاهير تركيا

جرأة ملابس هاندا أرتشيل تُغضب كرم بورسين…وهي تتخذ هذا القرار – صور

تابعنا على

لم تمر 24 ساعة على نشر هاندا أرتشيل صور احتفالها بعيد ميلاد صديقها وهي ترتدي ملابس فيها جرأة كبيرة حتى حذفتها وقيل أن السبب في ذلك هو غضب حبيبها كرم بورسين من ذلك.

وبحسب تقارير صحافية تركية فإنّ جرأة ملابس هاندا أرتشيل تسببت بموقف محرج جداً لها مع حبيبها كرم بورسين ومع الجمهور الذي هاجمها بشدة على ما كانت ترتديه كما أنها خسرت 30 ألف متابع بساعات قليلة.

إقرأ أيضًاقصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

هذه الضجة التي سببتها الصور دفعت هاندا لحذفها من حسابها عبر إنستغرام ونشرت صوراً أخرى بملابس أنيقة بدلالة على أنها تخطت الموضوع.

إليكم الصور التي نشرتها هاندا وتعرضت لهجوم عنيف بسببها فحذفتها:

من جهة أخرى كانت قد أعادت الممثلة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل نشر صورة لها مع صديقتها وهما تقومان بـ هواية غريبة مخصّصة للرجال.

في التّفاصيل، نشرت النجمة التركية هاندا أرتشيل صورة جديدة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي تلعب الطاولة مع صديقتها في أحد الأماكن العامة، وهذه الهواية تعتبر غريبة عند النساء حيث يلجأ الى لعب الطاولة معظم الرّجال.

وظهرت أرتشيل بغاية السعادة مرتية فستاناً أبيض قصير واعتمدت تسريح الشعرها المالس.

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في يديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى