العرّاب الفنيمشاهير العالم

أول تعليق من خطيب جنيفير لوبيز السابق على عودتها إلى بن أفليك!

خرج أليكس رودريغيز خطيب جنيفير لوبيز السابق عن صمته للمرة الأولى بعد إعلان علاقتها رسمياً مع بن أفليك إثر مرور أشهر على انفصالهما بشكل مفاجئ.

أليكس خطيب جنيفير لوبيز السابق أكد في تصريحات صحافية أنه عاش أسعد 5 سنوات في حياته معها  خاصة أنه استفاد من تلك الفترة بصورة مذهلة، بعدما عاش سعادة كبيرة هو وبناته خلال تلك المدة.

هذا الكلام يأتي بعد أيام قليلة أيضاً من حذف جنيفير لخطيبها من حساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي كما انتشار صور حميمية جداً تجمعها مع بن في عطلتهما.

إقرأ أيضًاحياة جنيفير لوبيز العاطفية صادمة:9 رجال ودمرت حياة صديقتها وخيانة بالجملة!

وكانت قد صدمت الممثلة العالمية جنيفير غارنر طليقة الممثل بن أفليك بسعادتها الكبيرة بخبر عودته إلى حبيبته جنيفير لوبيز الأمر الذي أثار استغراب الجمهور.

جنيفير غارنر طليقة بن أفليك بحسب ما كشفت تقارير صحافية أجنبية فإنها تشعر بالسعادة بعد عودته إلى لوبيز وليس لديها أي مشكلة في ذلك.

ورغم الزواج الذي استمر لعدة سنوات بينها وبين أفليك وإنجابها 3 أطفال منه قبل انفصالهما إلا أنها استطاعت إنشاء علاقة صداقة قوية معه بعد طلاقهما.

غارنر ترى أن سعادة بن في حياته سيؤثر إيجاباً على علاقته مع أطفاله الذين هم شديدي التعلق به وسيساعدهما في تربية أولادهما بطريقة مثالية.

كما أنها لا ترى أنه منشغل عن أبنائه بسبب ارتباطه مع لوبيز فقبل فترة انتشرت صور له مع غارنر وأولادهما وهما يقومان بالتنزه سوياً لذلك فإنها تحرص على سعادته بصفتها صديقته وتفكر بسعادة أبنائهما أيضاً

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى