العرّاب الفنيمشاهير العرب

جومانا مراد وزوجها في أول ظهور سوياً بعد وفاة ابنتهما…قصة حبهما لا تصدق!

في أول ظهور سوياً بعد وفاة ابنتهما الرضيعة، أطلت الممثلة السورية جومانا مراد مع زوجها رجل الأعمال والمحامي ربيع بسيسو في لقاء إعلامي نادر.

جومانا مراد أطلت مع زوجها في مقابلة مع الإعلامي مصطفى الآغا وتحدثت عن قصة حبهما التي لا زالت مستمرة حتى اليوم رغم كل الصعوبات.

وقالت جومانا أنهما تعرّفا على بعضهما وأعجبت به عندما كنا على متن طائرة بالصدفة متجهة من دبى إلى القاهرة، ولم يكن يعرف أننى فنانة مشهورة نظرًا لانشغاله الشديد بعمله البعيد كليًا عن السينما والتليفزيون

إقرأ أيضًا: قصة حياة جومانا مراد : عمر طفولة زوج اعمال انجازات معلومات لا تعرفها

وقال ربيع أن أكثر ما يعجبه بـ جومانا أنها امرأة حنونة جداً وعاطفية إلى ابعد الحدود ولا تعرف أن تعيش في حياتها من دون وجود الحب.

ومن جهتها قالت جومانا أن ربيع رجل بكل معنى الكلمة وحنون ويعلم كيف يحتويها وساعدها على أن تصبح أكثر هدوءًا وتحسب خطواتها جيداً.

وعن فترة غصابتها بفيروس كورونا قالت جومانا أن الفنانة السورية اصالة نصري صديقتها المقربة زارتها بمنزلها بهذا الوقت الحرج، وقدمت لها الطعام ولم تبتعد عنها غير مبالية بالمخاطر التى قد تتعرض لها، مشددة على مكانتها الخاصة بقلبها

وكانت جومانا قد تعرّضت لانتقادات كبيرة بعد مرور اسابيع على وفاة ابنتها حيث ظهرت بملابس ملونة حيث كشفت أن صديقتها سوزان نجم الدين أرادت أن تخرجها من جو الحزن فدعتها للخروج والحزن ليس بالملابس بل في القلب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى