العرّاب الفنيمشاهير العالم

سكارليت جوهانسون تضع طفلها الأوّل.. وصورته صادمة!! – صورة

سكارليت جوهانسون تضع طفلها الأوّل

رُزقت الممثلة العالمية الشهيرة سكارليت جوهانسون بـ طفلها الأوّل من زوجها الممثل الأميركي كولين جوست، لكن الصدمة كانت في صورة الطّفل.

إليكم تفاصيل ولادة سكارليت جوهانسون لـ طفلها

في التّفاصيل، أعلن الممثل الأميركي كولين جوست زوج الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسن عن ولادتها بطفلهما الأول عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي. ورحب كولين بالطفل الصبي كاشفاً عن إسمه “كوزمو”.

وجاء في تعليق كولين جوست: “حسنًا لقد رُزقنا بطفل اسمه كوزمو ونحن نحبه كثيرًا”، في حين ما يزال محبو جوهانسون ينتظرون بفارغ الصبر رؤية الصور الأولى للطفل.

إقرأ أيضًا: سكارليت جوهانسون ترفع دعوى ضد ديزني.. خسّرتها مئات ملايين الدولارات!

ويأتي ذلك بعد نحو أقل من عام على ارتباطهما في حفل زفاف حميمي وسرّي في نيويورك، واقتصر على الأصدقاء المقربين. وكان كولين قد كشف حمل زوجته خلال أحد عروضه الكوميدية وذلك بعد فترة من إعلانه خلال تصريح صحفي عن رغبته في تكوين أسرة.

لكن الصدمة الكبيرة كانت بصورة الطفل المنتظرة، حيث تبيّن أنّ الوالدين لن يضعوا له أي صورة، بل على العكس، طلب الوالد الحصول على الخصوصية التامة في هذا الموضوع.

 

يشار إلى أنّه، وبحسب موقع أراجيك سكارليت جوهانسون هي ممثلة أمريكية لقبتها مجلة Esquire بالمرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة، واحتلت المركز الثاني عشر في قائمة أكثر  100 امرأة جاذبية في كل الأزمنة في المجلة الأمريكية العالمية “صحة الرجل”. وتُعتبر واحدة من أفضل ممثلات هوليوود موهبةً وقد رُشحت أربع مرات لجائزة الكرة الذهبية.

إقرأ أيضًا: وعود الملكة إليزابيث لزوجها الأمير فيليب قبل وفاته صادمة!!

نجحت في شق طريقها إلى الشهرة وأصبحت نجمة مميزة وحجزت مكانها ضمن قائمة ممثلات صناعة الترفيه. من ضمن أفلامها المعروفة Lost in Translation، Match Point، Vicky Cristina Barcelona، وHitchcock. سكارليت مشهورة جدًا بشخصيتها الجذابة والقوية على الشاشة، وقد ظهرت في عدد من المناسبات المهمة حول العالم.

بصورتها المميزة وجمالها ومهارتها الكبيرة في التمثيل فإن سكارليت شابة مميزة واثقة بخطواتها وبأدائها. ولدت في نيويورك وتلقت تعليمها في المدرسة الخاصة Professional Children في مانهاتن. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن سكارليت جوهانسون.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى