العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرام البلوشي تطلّ للمرة الأولى دون فلتر.. هذا ما قالته – فيديو

مرام البلوشي تطلّ للمرة الأولى

للمرة الأولى على الإطلاق، وبعد اتهامها مرارًا باستخدام تقنيات للتحسين من شكلها، أطلت مرام البلوشي دون فلتر على وجهها.

في التفاصيل، شاركت الفنانة الكويتية ​مرام البلوشي​ الجمهور مقطع فيديو عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه من دون إستخدام أي فيلتر، وهي برفقة خبير التجميل الخاص بها.

إقرأ أيضاً: مرام البلوشي من مرض إلى آخر.. مصيبة جديدة تعاني منها – صورة

وعبّرت مرام بطريقة مرحة عن ظهورها فقالت: “والله العظيم ما حاطة فلتر.. والله حابة الميك آب كده”، وطلبت تقريب الكاميرا على وجهها، معقبة: “شوف شوف شوف زووم..”.

وظهر خبير التجميل معها في السيارة، واستخدمت مع ظهوره “الفلتر”، كونه كان مجهداً، وكشفت مرام البلوشي عن تعلمها أشياء جديدة في المكياج، إذ أكدت أنها تعلمت استخدام الأقلام داخل العين، وتكبير العين من الطرف فقط، وكيف تضع الآيلاينر، مبينة أن الشيء الوحيد الذي باتت لا تعرفه هو عدم استطاعتها تركيب “رموش”.

شاهد فيديو مرام البلوشي دون فلتر

 

وكانت قد رقدت الممثلة الكويتية مرام البلوشي حالياً في العناية المركزة، وذلك بعد إصابتها بجلطة في القلب.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة لها مع مرام البلوشي عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وعلّقت بالقول:”دعواتكم لأختي مرام في العناية اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقماً”.

إقرأ أيضاً: مرض أنطوانيت نجيب المبكي:تتمنى الموت للتخلص من العذاب!

وتداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي صوراً وفيديوهات للممثلة الكويتية من المستشفى التي تتواجد فيها.

وقالت مي البلوشي، في تصريحات لجريدة الراي الكويتية، إن شقيقتها تعرضت للوعكة الصحية خلال مواصلتها تصوير شخصيتها في المسلسل الدرامي (ملاك رحمة، والذي تعرضت خلاله مرام البلوشي  تعرضت مرام لتعب وإرهاق شديدين الأمر الذي عرضها لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى الأميري، بحسب تصريحات شقيقتها.

وأضافت:”بعد نقلها إلى المستشفى الأميري، خضعت مرام  لعدد من الفحوصات الطبية واتضح خلالها إصابتها بجلطة في القلب، حيث أعطاها الأطباء إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات، وبناء عليه سيتم اتخاذ قرار إما ضرورة إجراء قسطرة أم لا”.

أعلنت شقيقتها أن حالة الفنانة الكويتية مستقرة الآن، وأنهما ينتظران فقط تحديد الأطباء لقرار ما إذا كانت ستخضع لعمل قسطرة أم أن الأمر لن يحتاج إلى ذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى