العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي معاقبة من والدها.. والسبب!! – صورة

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي

تابعنا على

عوقبت لي لي ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي من قبل والدها بسبب ما فعلته وقالته لأبيها مباشرةً أمام الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا هو عقاب ابنة أحمد حلمي..

في التّفاصيل، تواصلت لي لي ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، مع متابعيها عبر حسابها على إنستغرام، وردت على بعض أسئلتهم، لتكشف عن بعض الأشياء التي لا يعرفها عنها الجمهور.

إقرأ أيضاً: منى زكي تروي تفاصيلاً صادمة لأول مرة عن هروب والدتها من زوجها!

وتلقت لي لي سؤالا من والدها: قال فيه “إيه السؤال اللي نفسك مسألهولكيش أبدا؟”.

وجاوبت بصراحة وقالت إنها لا تريده أن يسألها متى ستعود إلى المنزل.

وعاد حلمي للرد بطريقته الطريفة على ابنته وقال لها إنه لن يسألها هذا السؤال مجددا لأنها لن تخرج مرة أخرى.

و لي لي هي الابنة الكبرى لأحمد حلمي ومنى زكي وتبلغ من العمر 18 عاما، لسنوات لم تظهر للإعلام ولم ينشر والديها أي صور لها، حتى قررت الظهور معهما في بعض المناسبات، ثم بدأت مشروعا خاصا بها وهو الرسم على الملابس، ودائما ما يساندها والديها.

 

من جهةٍ أخرى، رفضت الفنانة المصريّة منى زكي الحديث تمامًا عن زوجها الفنان المصري أحمد حلمي، وذلك لسببٍ برأيها تعتقد أنّه وجيه، فهي تخاف عليه كثيرًا.

في التّفاصيل، حلت الفنانة منى زكي، ضيفة على الإعلامي أنس بوخش، في برنامجه ABtalks، وتحدثت عن العديد من أمور حياتها، وقبل إذاعة الحلقة تحدثت في البرومو الترويجي عن علاقتها الأسرية بوالدها وزوجها.

وتحدثت النجمة خلال اللقاء، عن تجارب حياتها الممتعة والمؤلمة وأيضاً عن اللحظات الأخيرة التي عاشتها مع والدها وما تعنيه الأمومة لها كما أنها تتناول بعض الأحداث من طفولتها والشهرة التي وصلت إليها وزادت مسؤوليتها.

إقرأ أيضاً: سعر جاكيت منى زكي في الحلقة الأخيرة من”لعبة نيوتن” لا يصدّق – صور

وكشفت عن قوة العلاقة بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي، حيث تتمتع علاقتهما بالقرب والمودة طيلة فترة الزواج.

ورفضت منى زكي الحديث عن أحمد حلمي، خوفاً عليه من الحسد، فقالت إنها لا تحب أن تتحدث عنه كثيرا حتى لا تقوم هي نفسها بإصابته بالعين.

وقالت منى زكي عن أحمد حلمي: “أنا جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه.. بخاف أحسد جوزي بجد”.

وعن علاقتها بوالدها، قالت منى زكي إنها كانت شديدة القرب منه، وعلاقتهما كانت قوية حتى وفاته، لدرجة أنها كانت علاقة فريدة من نوعها.

وكشفت منى زكي أن والدها بعد تقديم استقالته، تفرغ لرعاية ابنتها لي لي أحمد حلمي، مشيرة إلى أن علاقته بابنتها أيضاً لم يكن لها مثيل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى