العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

جان يامان وخطيبته: أهان التركيات وأُغرم بخائنة وضعته بموقف لا يحسد عليه

جان يامان وخطيبته

تابعنا على

لم يمر بعد سنة على إعلان النجم التركي جان يامان ارتباطه مع خطيبته المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا التي انتقل لأجلها للإستقرار في إيطاليا في الفترة الأخيرة حتى خرجت أخبار انفصالهما.

جان يامان وخطيبته

"<yoastmark

فبعد عدة أزمات واجهها جان في بلده تركيا وصلت إلى حد رفض العديد من النجمات المشاركة معه في أعماله نتيجة تصريحاته المهينة للمرأة فاجأ الجميع بارتباطه بالمذيعة الإيطالية.

في البداية كانت الأمور تسير على ما يرام بينهما وعرض عليها الزواج بطريقة رومانسية جداً عن طريق طائرة خاصة استأجرها لترسم في السماء جملة “هل تتزوجين بي؟” وهي وافقت وقد كلفه هذا الأمر حوالي 724 ألف دولار.

إقرأ أيضًاكرم بورسين وهاندا أرتشيل يتزوّجان سرًا.. وصورة مسرّبة من حفل زفافهما

خاتم الخطوبة وحده بلغت قيمته حوالي 48 ألف دولار الأمر الذي فاجأ الجميع بأن العلاقة بينهما جدية عكس ما كان يُحكى أنها من أجل التسويق لنفسه في إيطاليا حيث يشارك في بطولة مسلسل جديد.

جان يامان
جان يامان

بعد اسابيع انفجرت مفاجأة من العيار الثقيل عن انهيار جان بعد أن علم بخيانة خطيبته له مع رجل أعمال وتسريب صوراً لهما بأوضاع حميمية ليعود وينفي الأمر بطريقة غير مباشرة على اعتبار أن هذه الصور قديمة وقبل أن يرتبطا.

الثنائي بعد هذه الأخبار قررا أن يذهبا لمرحلة جديدة في علاقتهما وهي الظهور بطريقة حميمية جداً في أكثر من مناسبة وكأنهما يقولان للجميع تفضلوا وشاهدوا نحن لم ننفصل ومغرومين حتى النخاع.

نجحت هذه الخطة مؤقتاً لكن سرعان ما تحول الأمر لاستياء من قبل البعض الذين اتهموا الثنائي بمحاولة إثارة الجدل من خلال العري فتوقفا عن الظهور سوياً.

حتى انتشرت الأخبار في الساعات الماضية تتحدث عن انفصال الثنائي بعد عدم ظهور جان مع ديليتا في حفل عيد ميلادها الثلاثين وهو الذي كان قد عرفها على عائلته في تركيا قبل اسابيع تمهيداً لزواجهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى