العرّاب الفنيمشاهير تركيا

فنانة شهيرة تفضح أرقام هاندا أرتشيل الوهمية وتضعها في موقف محرج!

تابعنا على

فضحت فنانة تركية شهيرة زميلتها الممثلة التركية هاندا أرتشيل وما حصلت عليه من أرقام وهمية عبر موقع إنستغرام ووضعتها في موقف محرج أمام الجمهور.

بورجو جونيش فضحت أرقام هاندا أرتشيل والتي وصفتها بأنها وهمية حين ألمحت أنها تقوم بشراء المتابعين والإعجابات عبر صورها على إنستغرام.

وقالت بورجو:

“سماء عالمية مثل مادونا ، نيكول كيدمان و كايلي مينوغ عندما يشاركون صورة بالكاد يصلون الى 200 الف اعجاب ، كيف لنجوم اتراك ان يحصلون على الملايين من الاعجابات”.

إقرأ أيضًاقصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

يذكر أن هاندا تمتلك 23.8 مليون متابع عبر صفحتها على إنستغرام وصورها تتخطى ملايين الإعجابات في ساعات قليلة لكن قيل أن هذا الأمر مزور وأنها تقوم بشراء المتابعين والاعجابات.

إليكم صورة بورجو جونيش:

 

من جهة أخرى، لم تمر 24 ساعة على نشر هاندا أرتشيل صور احتفالها بعيد ميلاد صديقها وهي ترتدي ملابس فيها جرأة كبيرة حتى حذفتها وقيل أن السبب في ذلك هو غضب حبيبها كرم بورسين من ذلك.

وبحسب تقارير صحافية تركية فإنّ جرأة ملابس هاندا أرتشيل تسببت بموقف محرج جداً لها مع حبيبها كرم بورسين ومع الجمهور الذي هاجمها بشدة على ما كانت ترتديه كما أنها خسرت 30 ألف متابع بساعات قليلة.

هذه الضجة التي سببتها الصور دفعت هاندا لحذفها من حسابها عبر إنستغرام ونشرت صوراً أخرى بملابس أنيقة بدلالة على أنها تخطت الموضوع.

وكانت قد أعادت الممثلة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل نشر صورة لها مع صديقتها وهما تقومان بـ هواية غريبة مخصّصة للرجال.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى