العرّاب الفنيمشاهير العرب

قصة ابريق الزيت…انفصال محمد عطية وخطيبته مرة جديدة وتعليقها يثير الجدل – صورة

تابعنا على

أثار الفنان المصري محمد عطية الكثير من الجدل بعد انتشار خبر حدوث انفصال بينه وبين خطيبته مرة جديدة إثر غيابه بشكل تام عن عيد ميلادها واحتفالها فيه.

محمد عطية الذي كان قد أعلن عودته إلى خطيبته قبل اسابيع بعد انفصال دام لشهر عاد الجدل مرة أخرى حول علاقتهما بعد أن نشرت ميرنا الهيلباوي صوراً من عبد ميلادها لم يظهر فيها كما أنه لم يعايدها ابداً.

ولاحظ الجمهور ايضاً أنهما حذفا صورهما مع بعضهما بما فيها الصورة التي كانا قد أعلنا عودتهما إلى بعضهما كما أنهما ألغيا متابعة بعضهما عبر إنستغرام ما فتح الجدل حول انفصالهما مرة جديدة.

ميرنا نشرت صورة لها وعلّقت على عيد ميلادها وقالت أنها كانت سنة صعبة تعلمت فيها الكثير من الدروس:

“اليوم مر عام آخر من عمري؛‎عام أدركت فيه دروسًا جديدة.. قاسية ممكن، ولكنها كانت ضرورية في رحلة البحث عن الحقيقة.‎عام تسارعت فيه ضربات قلبي بمنتهى العنف.. تارة في الفرح وتارة أخرى في الحزن وكل ما كنت أتمناه هو السكينة”.

إقرأ أيضاً: للمرة الأولى…سبب انفصال محمد عطية وخطيبته وموعد زواجهما!

وتابعت:

“‎عام من لوم نفس وجلد ذات ظل يأكل أجزاء من روحي حتى أوشكت على التبخر…‎اليوم أستقبل عام جديد..‎عام أتمنى فيه أن أصبح أقل تجريحًا لذاتي وأكثر تقديرًا لروحي…‎عام أتمنى فيه التصالح مع فكرة النهاية والفشل وتقبُل إسدال الستار”.

وأضافت:

“‎عام أتمنى فيه الإيمان بأن لكل شئ نهاية دون الخوض في مهاترات تقتص من سكينة نفسي…‎عام أتمنى فيه إدراك أن الإختباء من العالم الكبير لن يفيدني بشئ.. ضعِ ابتسامتك وواجهي الجميع…‎عام أتمنى فيه الهدوء اللطيف مثل الأوقات التي أنظر فيها للشجر من حولي وأبتسم”.

وأكملت:

“‎عام آخر من تقدير كل النعم التي أنعم الله بها عليّ…‎عام جديد من المحاولة والسقوط والمحاولة مرة أخرى…‎عام من الإقبال على كل ما هو جديد والتغلب على مخاوفي…‎عام جديد من الأحلام والفراشات والضحكات والأحضان الدافئة”.

وختمت:

“‎عام جديد من الإقبال على الحياة بكل ما أوتيت من قوة وتجاهل دماء قلبي التي زينت طريقي…‎عام جديد مني أنا كما عهدت نفسي دائمًا.. أرمم نفسي وأزيّن ثقوب روحي بورود من حقل الحياة حتى لو شائكة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى