العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة تضع فناناً خليجياً في موقف محرج للغاية مباشرة أمام الكاميرا..شاهدوا ماذا فعلت-فيديو

أصالة تضع فناناً خليجياً في موقف محرج للغاية مباشرة أمام الكاميرا..شاهدوا ماذا فعلت-فيديو

وضعت الفنانة السورية أصالة الفنان السعودية عايض يوسف في موقف محرج للغاية مباشرة أمام الكاميرا.

وفي التفاصيل أنه وخلال حديثهما مع الإعلام قبيل إنطلاق حفلهما المشترك ضمن حفلات “صيف الشرقية” بالسعودية، وأثناء حديثها هي، إقتربت منه فجأة طالبةً منه الإقتراب منها.

إقرأ أيضاً: أصالة نصري في رسالة إلى خطيب ابنتها.. هذا ما قالته – صورة

وقالت له ممازحةً:”قرب لو سمحت لا تعذبني”، وهو الامر الذي أحرج الفنان السعودي بشكل كبير، وبدى واضحاً الحجل على ملامح وجهه.

ومن ناحية أخرى، كانت فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجمهور باعترافها بالوقوع بالغرام الأمر الذي اعتبره البعض تأكيد على علاقة حب جديدة تعيشها النجمة.

اعتراف أصالة نصري بـ علاقة حب جديدة تعيشها جاء خلال إحيائها حفلاً مساء أمس الخميس في السعودية حيث كانت تقدم أغنية “بنت أكابر”.

إقرأ أيضًاأدوية إكتئاب أصالة نصري تُرهقها…وتشارك في 3 مسلسلات برمضان!

وعندما وصلت اصلة إلى جملة “وعشقت زي الناس…لأ زيّهم واكتر” علقت على ذلك بالقول:

“والله العظيم” أي أنها أكدت وقوعها بالغرام.

مشغل الفيديو

00:00
00:40

وكانت قد  أفادت بعض التقارير الصحافية في الساعات الماضية عن زواج الفنانة السورية أصالة سرا في مصر بحضور الاهل والاصدقاء، وانتشرت صورا لها وهي ترتدي فستان الزفاف في حفل زواجها ليتبيّن أنّ هذه الصّور قديمة في زواجها على طليقها أيمن الذهبي. إلّا أنّ أخبار زواجها الآن في مصر ما زالت غير واضحة أو مؤكّدة.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية بخبر زواج الفنانة السورية أصالة نصري من برلماني مصري يصغرها في السن.

هذا الخبر إنتشر بكثافة، وتناولته عدة مواقع وصحف إخبارية مصرية، كان من بينهم موقع “اليوم السابع” المصري، الذي نشر صوراً لأصالة خلال حضورها يوم أمس برفقة عدد من النجوم المصريين مناسبة أقامها الفنان المصري هاني شاكر لمناسبة إفتتاح إبنه لمشروع جديد.

وذكر الموقع أن أصالة نصري رفضت خلال المناسبة الحديث عن زواجها من برلماني مصري وهو نائب مجلس النواب المصري عن دائرة الرمل  أحمد عبد المجيد وعضو حزب “مستقبل وطن” سواءً بالنفي أو التأكيد، فيما أضافت المعلومات أن أصدقاء أصالة المقربين أكدوا بأن الخبر اليقين لن يخرج إلى العلن قبل فترة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى