العرّاب الفنيمشاهير العرب

انفعال وانسحاب سوزان نجم الدين مباشرة على الهواء يثير الجدل…والسبب صادم!

شهدت مقابلة سوزان نجم الدين في برنامج المواجهة مع الإعلامي رودولف هلال موقفاً صادماً حيث كان انفعال وانسحاب النجمة السورية من الحلقة سيد الموقف.

انفعال وانسحاب سوزان نجم الدين في الحلقة جاء بعد سؤال “هل أنتِ مع أو ضد مقولة أن بشار الأسد قتل شعبه؟” ليكون انسحابها سريعاً تعبيراً عن غضبها من السؤال.

إقرأ أيضًا: بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت جومانا مراد.. سوزان نجم الدين تعتذر منها

ورغم محاولة رودولف أن يشرح لها وجهة نظره إلا أنها رفضت افستماع وغادرت الحلقة الأمر الذي شكل صدمة كبيرة للجمهور عن ردة فعلها.

وفي الحلقة تحدثت سوزان عن المقابلة التي أجرتها مع إيناس الدغيدي في مصر بعد اشهر قليلة من وفاة زوجها حيث ظهرت بملابس بيضاء وبكامل أناقتها وقالت أنها ورثت مبلغاً كبيراً مه الأمر الذي عرضها لانتقادات كبيرة في وقتها لعدم احترامها وفاة زوجها.

لكن سوزان أكدت في برنامج المواجهة أنها من الممكن أن تكون قد أخطأت بهذا الأمر ونست نفسها أنها على الهواء وذلك بسبب حديث جرى بينها وبين إيناس قبل فترة من الحلقة عن هذا الموضوع.

وأكدت سوزان حبها واحترامها وتقديرها لزوجها مشيرة إللى ان الحزن في القلب ولا يحق لحد أن يحكم عليها عندما يراها تضحك لأن لا أحد يعلم حجم المعاناة التي مرت بها لمدة 10 سنوات وهي بعيدة عن أولادها.

سوزان في الحلقة ايضاً نفت مجدداً معرفتها بالفتاة التي ادعت أنها شقيقتها في الفترة الأخيرة وأكدت أنها فعلت ذلك للحصول على متابعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى