العرّاب الفنيمشاهير العرب

سعر قميص هيفاء وهبي يثير الجدل…الرقم غير متوقع – صورة

تابعنا على

أثار قميص هيفاء وهبي الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث لفت الأنظار بأناقته إلا أن سعر ما كانت ترتديه في الصورة التي نشرتها قبل اسابيع أثار التساؤلات.

قميص هيفاء وهبي هو من الماركة العالمية إليزابيتا فرانشي ويبلغ سعر ما كانت ترتديه النجمة اللبنانية حوالي 400 دولار.

من جهة أخرى أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ذكرى انفجار مرفأ بيروت في 4 آب حيث نشرت صورة لها من أمام المرفأ وظهرت وهي تبكي على ما حصل.

إقرأ أيضاً: الملايين تحاصر هيفاء وهبي في “لو كنت”

صورة هيفاء وهبي وهي تبكي أرفقتها بتعليق قالت فيه:

“وينا عروسة هالشرق?العالقلب بسرعة بتفوت…حرقولا فستانا حرق…تا تخسر شبابا تموت…عروستنا ما بتركع…رح يجي يوم ونسمع…متل الأول رح ترجع…حبيبة قلبي بيروت”.

وكانت قد فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام بنشرها صورة معبرة لها من أمام مرفأ بيروت، وذلك بالتزامن مع الذكرى الأولى لإنفجار المرفأ.

وحرصت هيفاء وهبي في إطلالتها هذه من أمام مرفأ بيروت على إرتداء اللون الأبيض، وحملت بيدها باقة ورود أيضاً باللون الأبيض، وظهرت وكأنها تهديها لروح ضحايا هذا الحادث الأليم.

وأرفقت هيفاء الصورة بتعليق يدمي القلب كتبت فيه:”اليوم الذكرى الأولى لعيد موتك يالبنان، إتغير المنظر الي كنت شوفه من شرفة بيتي المطلة عليك يا مرفأ، كنت أوقف عالشرفة و شوف بيروت الحلوة ،شوف الأضوية والناس عمتتمشى مبسوطة”!

وأضافت:”هلا صار المنظر جرح ..صرت شم ريحة وجع وصرخة كل شخص فقد غالي عقلبه بالانفجار ، لكل طفل ولكل شاب ولكل صبية ولإلك يا سحر.. لكم يا ملائكة بالسما بهدي وردة بيضا متل روحكم البريئة الي ما ذنبها”!!

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى