العرّاب الفنيمشاهير العرب

إطلالة شمس الكويتية من داخل حوض الاستحمام.. وتتعرض للانتقادات – صورة

إطلالة شمس الكويتية

تعرّضت الفنانة الخليجية شمس الكويتية للكثير من الانتقادات بسبب إطلالة لها عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي في حوض الاستحمام.

في التّفاصيل، خضعت الفنانة شمس الكويتية لجلسة تصوير جديدة ونشرت صورة منها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وظهرت جميلة للغاية اذ طبّقت المكياج وارتدت روب الاستحمام الابيض مع منشفة على شعرها خلال جلوسها في حوض الاستحمام. ويبدو ان فكرة التقاط الصور في حوض الاستحمام اصبحت رائجة اذ نرى ان معظم النجمات اصبحن يخضعن لجلسات تصوير في هذا المكان.، إلّا أنّها تعرّضت للكثير من الانتقادات بسبب ما وصفه المتابعون بالجرأة.

إقرأ أيضًا: شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل.. اختلاف شكلها سيصدمك!! – صور

وعلقت شمس على الصورة وكتبت: “العلاقات تنتهي بالشعور مو بالبلوك ” وقد وافقها كثر على هذه النظرية ان البلوك على السوشيل ميديا لا تعني ان العلاقة او الحب انتهى بل انه ينتهي بالاحساس والشعور.

إليكم إطلالة شمس الكويتية من حوض الاستحمام

 

من جهةٍ أخرى، ردّت شمس الكويتية بشكلٍ صادمٍ على متابعة، بعد أن وصفتها الأخيرة بالعجوز، فوجّهت لها كلامًا قاسيًا، ولقّنتها درسًا لن تنساه.

في التّفاصيل، إنفعلت الفنانة ​شمس الكويتية​ على إحدى المتابعات بعدما وصفتها بالـ”عجوز”، وتحدت إياها بأن تصبح في مثل جمالها عندما تصل عمرها.

وفي مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، قالت شمس: ” حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك”.

إقرأ أيضًا: شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل.. اختلاف شكلها سيصدمك!! – صور

و أضافت: “وريني كيف يتقاطعون عليكي الرجال حتى من الكواكب، حتى من الفضاء يدورون علي، أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”.

و اختمت شمس بقولها: “عيوني أوصلي عمري وخذي ربع اللي أنا فيه.. ما بقول شهرة ولا إني فنانة.. لا في إن أنا الله سبحانه أعطاني القبول”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى