العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري تخفي صدرها.. والجمهور يتّهم أحمد أبو هشيمة – صور

ياسمين صبري تخفي صدرها

تابعنا على

بعد تعمّد الممثلة المصرية ياسمين صبري على إخفاء صدرها بتقنية الفوتوشوب، اتّهم بعض المتابعين أنّ ما تفعله هو بسبب ضغط زوجها أحمد أبو هشيمة عليها.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة المصرية ​ياسيمن صبري​ مجموعة من الصور بأحدث إطلالاتها، بفستان “تايغر” أنيق، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: بعد اعتزالها التمثيل.. ياسمين صبري حامل من أحمد أبو هشيمة – صور

واعتمدت صبري خلال التصوير نوعين من الصور، الصور الأمامية التي يظهر فيها الفستان بشكله الطبيعي، حيث وضعت شعرها بطريقة تخفي منطقة الصدر، أما النوع الثاني فكان من خلال زاوية جانبية أظهرت أن الفستان في الأصل مفتوح من منطقة الصدر ” V NECK”، إلا أن اللافت في الموضوع هو أن صبري تعمدت إخفاء صدرها من خلال إستخدام تقنية الفوتوشوب.

ومن خلال التدقيق بالصور نجد أن الفستان بإستخدام الفوتوشوب كأنه مقفول من منطقة الصدر، إلا أن التنفيذ لم يكن جيداً، وتبرز الاختلافات واضحة في شكل قصة صدر الفستان في الصور بالمرور عليها.

وقد لاقت الصور التي نشرتها صبري إعجاب متابعيها، حيث إنهالت التعليقات عليها، على أنها أجمل ممثلة في مصر، فيما البعض الآخر اعتبر أنّ ما فعلته بصدرها عبر تقنية الفوتوشوب، هو بسبب طلب أحمد أبو هشيمة وضغطه عليها لئلّا تظهر صورها الجريئة.

إليكم صور ياسمين صبري تخفي صدرها

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الممثلة المصرية ياسمين صبري الجدل بشكل كبير بعد نشرها صورة عبر ستوري إنستغرام الخاص بها اعتبرها البعض أنها رسالة اعتزال التمثيل.

ياسمين صبري نشرت صورة اعتبرها البعض أنها تلمح لخطوة اعتزال التمثيل قريباً بعد أن تحدثت عن تغير الأهداف التي كان الشخص يريدها عندما تعرف إلى ذاته.

وكانت الممثلة منة فضالة وفي مقابلة إعلامية قالت عن ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة:

إقرأ أيضًا: ياسمين صبري تثير الجدل.. أوّل حمل من أحمد أبو هشيمة؟ – بالدليل

“مي عمر وياسمين آه ظهروا قبلي، بس ياسمين ليها ظروف خاصة ممكن جوزها بينتجلها ومي عمر بتشتغل بقالها فترة بتشتغل من مسلسل الأسطورة ومع عادل إمام بعيدًا عن محمد سامي”.

وتابعت:

“أنا بالنسبالي بشوف ياسمين ست جميلة، لكن ممثلة ضعيفة، هي حلوة، محتاجة تشتغل على نفسها، الحلاوة مش كل حاجة، أنا شوفتها في مسلسل ضعيفة، لكن أنا أحبها شكلًا، هي شكلها حلو وزي القمر، لكن تمثيل ضعيفة”

وعن أن ياسمين نالت شهرة أكثر مما تستحق قالت منة:

“مش موضوع شهرة أكبر من حجمها، دلوقتي الناس بتشتري الشهرة، إنت دلوقتي تقدر تشتري المتابعين واللايكات”

وبعد أن أثارت نظارات الفنان اللبناني وائل كفوري الشمسية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لفتت الممثلة ​ياسمين صبري​ المعروفة بأناقتها بنظاراتها الشمسية أيضاً فهي ليست جديدة وقد ظهرت بها عدة مرات لذلك تساءل البعض عن سعرها.

فمن المعروف ان ياسمين تختار ملابسها وأكسسواراتها من ماركات عالمية ودور أزياء معروفة جداً أما بالنسبة لنظاراتها فهي من علامة فاندي Fendi ويبلغ سعرها حوالي 491 دولار أميركي مع الاشارة الى ان سعر حقيبة ياسمين من مجموعة هيرميس Hermes بلغ ثمنها حوالي 54 ألف دولار أميركي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى