العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

رامز جلال وأسراره: عمر طفولة زواج ديانة أولاد ومعلومات لا تعرفها

رامز جلال وأسراره

تابعنا على

قبل أن يُطلق برامج المقالب الخاصة به، كان رامز جلال فناناً مغموراً لكن بعد ذلك أثير الجدل حول اسمه وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المعلومات عنه

رامز جلال
رامز جلال

قصة حياة رامز جلال

عمر رامز جلال:
تاريخ ولادة رامز جلال 20-4-1973.

البرج الفلكي:
من مواليد برج الثور

نشأة رامز جلال:
هو ابن المخرج أحمد جلال توفيق، بدأ دراسته الإبتدائية في مدرسة قصر الطفل، ثم انتقل إلى مدرسة الأورمان الإعدادية، ثم التحق بمدرسة الجيزة الثانوية.

ديانة رامز جلال :
ينتمي إلى الديانة الإسلامية.

حياة رامز جلال العاطفية:
يحيط رامز جلال حياته الخاصة بسريةٍ شديدة، فهو متزوج ولديه ابنٌ اسمه ياسر.

إقرأ أيضاً: فاطمة الأنصاري ترفض نشر صور زفافها من يعقوب بوشهري.. والسبب!!

بدايات رامز جلال وأبرز أعماله:
كانت أولى مشاركاته المسرحية خلال فترة دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية في “جوز ولوز” من بطولة أحمد بدير، سعاد ناصر، عايدة رياض، ومن إخراج هاني مطاوع عام 1993.

تخرج من المعهد العالي من قسم التمثيل والإخراج عام 1995 مع أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد سعد وغيرهم من الممثلين الذين كانوا في نفس الدفعة. ولعب رامز في بداية حياته المهنية أدوارًا ثانويةً في العديد من المسلسلات مثل مسلسل “ناس”، “ساكن قصادي” و”سرايا” إلى أن لعب أول بطولةٍ له في فيلم “أحلام الفتى الطايش” عام 2007.

مثّل رامز جلال في أول فيلمٍ كوميدي له بعنوان “55 إسعاف” عام 2001 وهو من بطولة أحمد حلمي ومحمد سعيد، ومن تأليف أحمد عبدلله وإخراج مجدي الهواري. جسّد جلال دور ضابط المباحث في هذا الفيلم الذي تدور أحداثه الفكاهية حول شابين يعملان في مستشفىً حكومي ويتصارعان للفوز بقلب “وفاء” الطبيبة المشرفة في المستشفى، ويجدان نفسيهما بالإضافة إلى وفاء في خضم قضيةٍ تتعلق بوزير الصحة الذي تخطفه عصابةٌ ما. ومع تتالي الأحداث تلتصق التهمة بهما، فيتركان عملهم في النهاية ليتطوعا في قسم الإطفاء.

إقرأ أيضاً: أهلا وسهلا مايا دياب في المكسيك…وهذه التفاصيل – فيديو

كما مثل في فيلم “حبك نار” مع مصطفى قمر، وكان من إخراج إيهاب راضي. وتدور أحداث الفيلم عن قصة حب بين شابٍ وشابة من عائلتين صعيديتين من العائلات الغنية والمتخاصمة حول قضية ثأر.

جسد دور اسماعيل في أحدث فيلمٍ كوميدي له في عام 2017 بعنوان “رغدة متوحشة”.

يعمل اسماعيل في مركز تجميل، ويحول نفسه شكليًا إلى فتاة بعد أن اكتشف أن احد المخرجين يبحث عن وجهٍ جديدٍ لإعلاناته، فينجح في هذا المجال إلى أن ينكشف أمره في نهاية المطاف. لا يخلو الفيلم من المواقف الكوميدية الطريفة التي تجذب المشاهدين وتجعلهم في حالة ضحكٍ هستيرية.

بدأ منذ عام 2011 بسلسلةٍ من برامج المقالب، وكان أولها برنامج “رامز قلب الأسد”، تتلخص فكرة البرنامج باستضافة شخصيةٍ مشهورة ظنًا منها أن ما سيحصل هو مقابلةٌ تلفزيونية، لكن يُفاجئ الضيف في أثناء خروجه من المصعد بوجود أسدٍ يترقّبه، فيصور البرنامج الفنانين وردّات فعلهم التي يغلب عليها الخوف والذعر، ومن ثم ينتهي المقلب ويستضيفهم رامز في استديو التصوير لأخذ آرائهم بما حصل وتهدئتهم.

ثم يأتي الجزء الثاني عام 2012 بعنوان “رامز ثعلب الصحراء”، حيث يُدعى النجوم لإجراء لقاءٍ تلفزيوني في مصر مع الفنان عزت أبو عوف، وفي أثناء تواجدهم في مكان التصوير يبدأ الرعب، حيث يقوم لصوصٌ ملثمين باقتحام الحافلة التي يتواجد فيها الفنان وخطفه بعد تغطية عينيه وتكبيل يديه، ويستمر الرعب حتى يجد الفنان نفسه أخيرًا في استديو التصوير الخاص برامز ليصور ردود فعلهم.

إقرأ أيضًا: ما لا تعرفه عن ديانة رامي عياش..تزوج داليدا لأنها من الجبل وهذه شروطه!

وفي برنامجه بعنوان “رامز تحت الأرض” لعام 2017، تُستدعى الشخصية المشهورة لتسجيل مقابلةٍ تلفزيونيةٍ مع نيشان، لكن ما يحدث فعلًا هو أن يُستدرج الفنان للمرور بالسيارة عبر منطقةٍ فيها رمالٌ متحركة، فتعلق السيارة ويبدأ الذعر والرعب ويظهر رامز في زي سحليةٍ عملاقة ليهاجم الفنان إلى أن يكشف حقيقته أخيرًا بعد أن تجف الدماء في عروق الضيف.

أما في أخر أجزاء السلسلة لعام 2018، فقد حملت عنوان “رامز تحت الصفر”. يبتكر رامز فكرة المقلب انطلاقًا من قصة وصول المنتخب المصري إلى كأس العالم 2018، حيث يُستضاف الفنان في ملاعب كرة القدم في روسيا بحجة تعريفهم بالملاعب التي سيلعب فيها المنتخب، وبعد إجراء المقابلة المفبركة مع لاعب كرة القدم السابق مجدي عبد الغني ومع شخصية المدرب التي يجسدها رامز باسم هيكتور كوبر، يؤخذ الفنان الضيف في سيارةٍ لا تلبث أن تتعطل في أحد الجبال ليعلق الفنان بين نمرٍ ودبٍ قطبي يهاجمان المركبة وأحد أفراد الطاقم.

رامز عقله طار - رامز جلال
رامز عقله طار – رامز جلال

معلومات لا تعرفها عن رامز جلال:
رامز جلال تخرج في معهد السينما، وكان معه في دفعته كل من الفنانين؛ “أحمد السقا، وأحمد حلمي، ومحمد سعد، ومجدي كامل، ومنال عـفيفي، ومنال سلامة، وأيمن عزب”.

التحق رامز بالجيش فور انتهائه من المعهد العالي للسينما، وكانت خدمته بقيادة سلاح المشاة.
وبرغم شهرته بالكوميديا إلا أن رامز جلال قدم دورًا واحدًا في السينما بعيدًا عن الكوميديا، مع المخرج “إيهاب راضي” في فيلم حبك نار من بطولة مصطفى قمر ونيللي كريم.

البداية الحقيقية لرامز جلال في الدراما كانت من خلال مسلسل “حياة الجوهري”.

وأول بطولة مطلقة لرامز جلال في السينما كانت من خلال فيلم “أحلام الفتي الطائش” أمام الفنانة نيللي كريم.

يحيط رامز جلال حياته الزوجية والشخصية بالسرية، وفي مقابلة سابقة له مع وفاء الكيلاني قال: “إن زوجته من خارج الوسط الفني، ولكن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة زواج رامز من الفنانة الشابة غادة الشريف بطلة مسلسل “مملكة الجبل” مع عمرو سعد، لكنه رجع وأكد أن زوحته من خارج الوسط الفني.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى