العرّاب الفنيمشاهير العرب

قصي خولي ينشر صورة لـ طفله ويكشف عن موهبته – بالدليل

قصي خولي ينشر صورة لـ طفله

كشف الفنان قصي خولي عن الموهبة التي يتمتع بها طفله على الرغم من صغر سنّه.

في التّفاصيل، نشر الممثل السوري قصي خولي صورة بحسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيها برفقة طفله العميد فارس خولي.

وكشف قصي عن موهبة إبنه، من دون أن يكشف ملامحه، فظهر وهو يرسم بيده على لوحة باللون الأحمر والأخضر.

وكتب قصي على الصورة قائلاً: “صغيري فان غوخ، الله يحميك ويحرسك يا روحنا انت”.

إليكم صورة نشرها قصي خولي لـ طفله

 

من جهةٍ أخرى، وفي السنوات الأخيرة أثار الممثل السوري قصي خولي الجدل بعد الاعلان أنه أصبح والداً لطفل من امرأة تدعى مديحة الحمداني.

قصي خولي هو ابن الصحفي عميد خولي، تخرج عام 1999 من المعهد العالي للفنون المسرحية. وعلى الرغم من أن خولي التحق بكلية الحقوق إلاّ أن شغفه وحبّه للتمثيل منعه من إكمال دراسته فيها.

قصي عاش قصص حُب مع 4 نساء من غير دينه ولكنه رفض الزواج منهنّ قائلاً: “لو أردت أن أتزوج من امرأة من غير ديني لكنت اليوم متزوجاً”

عام 2018 تزوج سرًا وعقد قرانه في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية “مديحة الحمداني” وهي ابنة الفنانة آمال علام وقد ورزق منها بابنه الأول “فارس”

بعد عام تفاجأ الجميع بظهور فتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تدعى مديحة الحمداني وتتهمه بالإساءة إليها ولسمعتها، قائلة: “أنا مش بنت شوارع”

إقرأ أيضًا: بعد الجدل الكبير..ديانة قصي خولي الحقيقية تكشف للمرة الأولى – بالدليل

ووجهت الفتاة التي ظهرت في الفيديو منهارة وهي تقود سيارة أن قصي جعلها سلعة رخيصة: “صرت عرضة لـ اللي يسوى واللي ما يساوي” وكشفت مديحة الحمداني أنها تعرفت على قصي في 2014 عن طريق عملها في دبي، لافتة إلى أن كل زملائها يعرفون الحقيقة

بعدها فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل بعد كشفها أن النجم السوري يتهرب من مصاريف ابنه “فارس” ويرفض مساعدتها، وقالت أنّها أصبحت تعمل خادمة في البيوت ومربية أطفال في أميركا من أجل توفير المال لرعاية طفلها

وأشارت إلى أن قصي رفض منح طفله الجنسية الأمريكية واشترط عليها الحصول على أحد الأوراق الخاصة بها لكي يقوم بهذا الشيء، مشيرة إلى أنها رفضت المساومة.

قصي من الشخصيات لا تُحب إثارة الجدل في الإعلام، لذا قررت أن يُصلح علاقته بها بشكل مباشر وصحيح أنّهما لم يعودا كزوجين ولكنه فرض عليها الاحترام والمحبة

مديحة اليوم تراجعت بعد كلّ هذه الأشهر عن كلامها وباتت من أبرز الأشخاص الذين يعلقون على صور قصي على الإنستغرام وتدعمه، فكيف تغيّرت أحوالهما لهذه الدرجة؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى