العرّاب الفنيمشاهير العالم

الأمير هاري وميغان ماركل يعلنان دعمهما نساء أفغانستان.. هذا ما فعلاه – صورة

الأمير هاري وميغان ماركل

تابعنا على

في خطوةٍ مفاجئة، أعلن كل من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دعمهما للنساء في ما تمرّ به أفغانستان بعد سيطرة طالبان عليها.

في التّفاصيل، تبرعت مؤسسة “Archewell” الخاصة ب​الأمير هاري​ وزوجته ​ميغان ماركل​، لمنظمة “نساء من أجل النساء الأفغانيات” (WAW)، وهي أكبر منظمة نسائية في أفغانستان، وذلك لدعم جهود الإجلاء، وإعادة التسكين، في ظل الفوضى التي تشهدها البلاد، بعد أن كان قد اعلن الرئيس الأميركي جو بادين، سحب القوات من هناك.

إقرأ أيضًا: ولعت بين الملكة إليزابيث والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.. والسبب!!

وتوجهت المنظمة الخاصة بالنساء الأفغانيات بالشكر لهاري وميركل عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي معربة عن امتنانها لكرم مؤسسة “Archewell”، وتعزيزها جهود إجلاء الآلاف من النساء والأطفال الأفغان، بمن فيهم الموظفون العاملون بالمنظمة.

الجدير بالذكر، أن مؤسسة “WAW” تضم أكثر من 850 موظفاً من المواطنين الأفغان، الذين يعملون لتقديم الدعم للعائلات والنساء والأطفال، والهدف الرئيسي لهذه المنظمة هو رفع العنف والقمع، وترسيخ معايير السلام والمساواة.

إليكم كيف دعم الأمير هاري وزوجته نساء أفغانستان

 

من جهةٍ أخرى، وللمرة الأولى، ظهرت ابنة الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل في الفيديو الأخير، الذي أقامته الوالدة بمناسبة عيدها الأربعين.

في التّفاصيل، خطفت ابنة ميغان ماركل الثانية، ليليبت ديانا مونباتن وندسور، القلوب في أول ظهور لها مع والدتها، وهو الظهور الذي خالف التوقعات بإخفاء ماركل لابنتها الثانية عن الأعين، خاصة بعد تأخرها في الإعلان عن حملها فيها.

وجاء الظهور الأول لابنة ميغان ماركل والأمير هاري، خلال احتفال الأم بعيد ميلادها الـ40، حيث ظهرت الابنة،  ليليبت ديانا مونباتن وندسور، في لقطة عفوية في مقطع فيديو خطف القلوب.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري يفاجئ ميغان ماركل في عيد ميلادها.. وهذا هو فارق العمر بينهما!

وظهرت ليليبت ديانا مونباتن وندسور بعد أن شاركت ماركل مؤخراً مقطعا مصوراً لها وهي توجه رسالة بمناسبة بلوغها الـ40، وكان يضم لقطة سريعة وخاطفة لابنتها الثانية.

وفي إحدى لقطات الفيديو، تركز الكاميرا على 3 صور عائلية موضوعة داخل إطارات مرصوصة على مكتب ميغان ماركل في قصرها الفاخر في ولاية مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا الأمريكي،وإحدى هذه الصور تجمع زوجها الأمير هاري مع طفلتهما ليليبت، وذلك بحسب ما نشره  موقع “بيج 6” البريطاني.

أما الصورة التي جاءت في المنتصف فيظهر فيها الأمير هاري وهو يقبل ابنتها ليليبت بلطف، والتي لم يتم الكشف عن ملامحها منذ ولادتها في مستشفى سانتا باربرا الريفي في شهر يونيو الماضي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى