العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعليق طريف من جورج وسوف بعد زواج إبنه ” لإلي مشروع جدّو”-صور

تعليق طريف من جورج وسوف بعد زواج إبنه " لإلي مشروع جدّو"-صور

وجه الفنان السوري جورج وسوف رسالة تهنئة لإبنه جورج جونيور وزوجته إليانا سركيس وذلك بعد إحتفالهما بزواجهما في بيروت منذ أيام.

ونشر جورج وسوف عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورتين من حفل الزفاف، ظهر فيه واحدة منها إبنه وزوجته وفي الصورة الثانية ظهور هو مع أولاده.

إقرأ أيضاً: ناصيف زيتون يجمع بين بلقيس وجوزيف عطية…ما القصة؟

وأرفق الصورتين بتعليق كتب فيه:”جورج جونيور وايلينا فرحتي كبيرة بعرس مليان حب  بتمنالكن التوفيق بحياتكن الجديدة ولإلي مشروع جدّو”.

هذا وكان إحتفل المطرب السوري جورج وسوف بزفاف ابنه الأصغر جورج جونيور، على عروسه إيلينا سركيس. 

في التّفاصيل، إحتفل الفنان السوري ​جورج وسوف​ بحفل زفاف إبنه الأصغر جورج جونيور أمس، وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالفيديوهات التي ظهر فيها عدد كبير من النجوم بينهم الفنان اللبناني زياد برجي، إضافة إلى جورج جونيور وزوجته إيلينا سركيس اللذان حرصا على إظهار محبتهما الكبيرة لعائلاتهما.

وتفاعل مع الفيديوهات عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين باركوا لوسوف وللعروسين وتمنوا لهما أيام سعيدة.

شاهد جورج وسوف في زفاف ابنه

من جهةٍ أخرى، أعرب الفنان السوري جورج وسوف عن حزنه الشديد بعد حادثة إنفجار عكار التي وقعت ليل أمس وأسفرت عن سقوط عدد كبير من الضحايا والمصابين.

ونشر سلطان الطرب جورج وسوف عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة له ظهر فيها وهو يقف أمام صورة للسيدة العذراء، وعلّق كاتباً:”يا عدرا بعيدك تشفعي فينا وبشعوبنا، أنا حزين، إنفجار عكار، حرائق فقر، جوع، ظلم، صلي لأجلنا”.

ومن ناحية أخرى، كان حقق الفنان السوري ناصيف زيتون حلمه بالوقوف أمام سلطان الطرب جورج وسوف على المسرح.

ونشر ناصيف وزيتون عبر صفحته الخاصة على تويتر صورة تجمعه بـ جورج وسوف خلال إحيائهما ليل السبت الفائت حفلاً على ملعب الجلاء في العاصمة السورية دمشق لمناسبة القسم الرئاسي وعيد الجيش السوري.

إقرأ أيضاً: رونالدينيو يتوجّه إلى لبنان لهذا السبب.. ويجتمع مع ناصيف زيتون!

وأرفق ناصيف الصورة بتعليق كتب فيه:”بس ترتكي على الجبل هيك بكون المشهد. و اخيراً طلعلي صورة مع المعلم الكبير متل ما بحلم”.

جورج رد على ناصيف برسالة مؤثرة جداً وقال:“فيك تحط راسك على كتف دايماً جنبك وعلى قلب بيتمنالك النجاح الدائم لأنو بتستاهلو”.

وكان فاجأ الفنان السوري ناصيف زيتون الجمهور بنشره صورة له من داخل الإستديو حيث ظهر وهو يقوم بتسجيل إحدى الأغاني الخاصة به.

صورة ناصيف زيتون من داخل الإستديو أثارت حماس الجمهور الذي عبر في التعليقات عن شوقه لسماع جديد النجم الذي يحظى بجماهيرية كبيرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى