العرّاب الفنيمشاهير تركيا

تعرّفوا إلى حبيب توبا بويوكستون الجديد.. ممثل شهير أخفته عن الجميع – صورة

تعرّفوا إلى حبيب توبا بويوكستون الجديد

يبدو أن الممثلة التركية توبا بويوكستون قد دخلت في علاقة حب مع حبيب جديد مشهور جدًّا، وهو زميلٌ لها في الدراما التركية، وقد فضحتهما صورة واحدة بعد أن حاولت توبا أن تخفي الأمر عن الجميع.

تردد مؤخرا خبرا مفاده وجود علاقة حب بين النجمين التركيين ​توبا بويوكستون​ و​مراد بوز​، بعد رؤيتهما سويا بقارب على البحر، الا ان توبا كانت قد نفت ذلك سابقا مشيرة الى انهما أصدقاء فقط.

إقرأ أيضًا: إليكم شبيهة توبا بويوكستون العربية…نسخة عنها بطريقة صادمة – صور

لكن هذه الإشاعة عادت وانتشرت بعد نشر مراد بوز على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة لفريق عمل مسلسلهما “ذات أخرى” من الكواليس، واللافت هو ان الثنائي كانا يجلسان الى جانب بعضهما، ما زاد من احتمالية وجود علاقة حب بينهما.

إليكم صورة حبيب توبا بويوكستون إلى جانبها

 

من جهة أخرى، خلاف كبير وقع بين الممثلة التركية توبا بويوكستون والنجمة بيرين سات أدى لنشوء عداوة بينهما منعت اجتماعهما في أي عمل سوياً.

وفي تفاصيل خلاف توبا وبيرين فإن الأخيرة قامت بخطف حبيب بويوكستون قبل سنوات طويلة ما تسبب لها بألم كبير وحقد على زميلتها.

إقرأ أيضًا: توبا بويوكستون عانت بصمت من كورونا…تفاصيل تكشف لأول مرة! – صورة

توبا بويوكستون في العام 2005 وقعت في حب بطل مسلسل سنوات الضياع بولنت إينال وتحولت قصة غرامهما في العمل إلى حقيقة.

بعد حوالي السنتين تعرّضت توبا لأكبر صفعة في حياتها عندما اكتشفت خيانة بولنت لها والطرف الثالث في العلاقة كان بيرين سات.

ورغم أن علاقة بيرين وبولنت لم تدم طويلاً أيضاً لكن توبا منذ ذاك الوقت وهي ترفض العمل مع سات وهذا الأمر واضح حيث أن أغلب الممثلين يعملون سوياً إلا النجمتين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى