العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج مودل روز ينتصر عليها.. يجب أن تدفع له مبلغ خيالي كل شهر!! – بالأرقام

زوج مودل روز ينتصر عليها

تابعنا على

انتصر زوج مودل روز عليها قضائيًّا في قضية الطلاق الحاصلة بينهما، إذ أجبرتها المحكمة على دفع مبلغ ضخم جدًّا ولا يصدّق كل شهر، ومن الممكن أن يستمرّ مدى الحياة.

زوج مودل روز ينتصر عليها..

إقرأ أيضًا: أفعى حول عنق مودل روز تثير خوف المتابعين.. – صورة

في التّفاصيل، بجديد قضيتها ضد طليقها رجل الأعمال السعودي محمد الحود، حكمت إحدى محاكم كاليفورنيا على عارضة الأزياء السعودية مودل روز بدفع مبلغ مادي شهري تصل قيمته لل23 ألف دولار أميركي.

ونشر نجم موقع التواصل الإجتماعي ياسر الفيصل صورة الحكم وعلق: “حكمت محكمة كاليفورنيا بصف زوج مودل روز، وأمرت بأن تدفع له 23 ألف دولار شهريا يعني 88 ألف ريال سعودي.. وهذا قرار ممكن أن يستمر للأبد.. عشان كدا كانت مستميتة للخلع في السعودية…”

مودل روز وزوجها
مودل روز وزوجها

 

من جهةٍ أخرى، ما فعلته مودل روز لا يصدّق بعد أن نشرت فيديو لـ رقصها الجنوني على أنغام الموسيقى، فتعرّضت لهجومٍ لاذع.

في التّفاصيل، أثارت مودل روز، الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتفاعل وترقص مع إحدى الأغنيات بطريقة اعتبرها البعض جنونية، لتتعرض عارضة الأزياء السعودية لموجة واسعة من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تطبق المكياج على وجهها، إلا أن رقصها وإطلالتها أثارا الجدل وعرضوها لانتقادات واسعة.

وفي إطلالتها اعتمدت مودل روز على “توب” بحمالة واحدة يبرز عن بطنها، وبنطلون زيتي مزوج بأسود، وبدأت عارضة الأزياء السعودية في تطبيق المكياج، إلا أنها سرعان ما تفاعلت بطريقة جنونية مع أغنية أجنبية فور تشغيلها.

إقرأ أيضًا: مودل روز مصابة بـ كورونا.. إليكم الحقيقة كاملة!!

وظهرت مودل روز في مقطع الفيديو وهي تطبق المكياج على وجهها، إلا أنها أثارت الجدل بتفاعل جنوني مع إحدى الأغنيات التي رقصت على أنغامها بطريقة اعتبرها بعضمتابعيها جنونية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مودل روز ضجة برقصها، فواحدة من أشهر أزمات مودل روز التي عرضتها لمواجهة حادة مع جمهورها كانت بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع صديق لها بطريقة جنونية.

كما أشعلت عارضة الأزياء الشهيرة، مودل روز مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته في حسابها الشخصي على تطبيق  سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية أجنبية دون سروال، لتتعرض لانتقادات حادة من قبل متابعيها اللذين تبادلوا مقطع الفيديو معبرين عن انزعاجهم مما اسموه “جرأة زائدة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى