العرّاب الفنيمشاهير تركيا

فضيحة مراد يلدريم وميريام أوزرلي..خيانة كبرى وموقف زوجته صادم – صور

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور تحت عنوان فضيحة مراد يلدريم وميريام أوزرلي حيث انتشرت لهما وهما في وضع حميمي جداً ما دفع البعض للكشف أنه خان زوجته

فضيحة مراد يلدريم وميريام أوزرلي أثارت الكثير من الجدل حيث ظهرا وهما يتبادلان القبلات بطريقة حميمية جداً الأمر الذي أثار التساؤلات حول خيانته لزوجته

إقرأ أيضًاأصول مراد يلدريم العربية تثير البلبلة… زوجته تكشف المستور – فيديو

لكن هذه الصور هي من مسلسل “ملكة الليل” الذي تم عرضه عام 2015 وشارك فيه ميريام ومراد إلى جانب عدد من النجوم من بينهم بوراك دينيز وأوغور بولات وسادا أكمان وفوندا إيرييت وسليم بيركتار.

وبعد انتشار الصور أخذ البعض يتساءل عن موقف زوجة مراد من هذا الأمر لكنها كانت قد أكدت في مقابلة سابقة أنها تحترم عمله ولا تغار عليه من هذه الأمور.

 

وكان قد أثار توقف مسلسل “رامو” من بطولة الممثل التركي مراد يلدريم الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل خاصة بعد التعليقات التي تعرّضت لها زوجة مراد.

وتم الإعلان عن توقف مسلسل “رامو” هذا الأسبوع بعد أيام قليلة على الكشف عن أنّ زوجة مراد يلدريم تعرّضت لتعليقات مسيئة من قبل جمهور المسلسل.

لكن ما تم الإعلان عنه من قبل القائمين عن المسلسل هو أن السبب يعود للمخاطر من فيروس كورونا حيث تم اكتشاف عدة حالات في فريق العمل.

هذا الكلام لم يمر مرور الكرام حيث تحدّث الكثيرون عن وقوع خلاف بين مراد وبطلة العمل إسراء بيلجتش بسبب ما قاله مراد مؤخراً.

مراد خرج عن صمته عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه في إنستغرام ليرد على الرسائل التي يتلقاها من جمهور مسلسله “رامو” عن بطلة العمل إسراء بيلجيليتش وزوجته.

مراد يلدريم عبّر عن استيائه من الرسائل التي تطلب منه الانفصال عن زوجته والارتباط بإسراء في الحقيقة حيث باستطاعة الأخيرة أن تنجب له الأولاد عكس إيمان التي تعاني من عدم الإنجاب

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى