العرّاب الفنيمشاهير العرب

رنا سماحة تحسم الجدل حول انفصالها عن زوجها بعد حملها

رنا سماحة تحسم الجدل حول انفصالها عن زوجها بعد حملها

خرجت الفنانة المصرية رنا سماحة عن صمتها وحسمت الجدل حول انفصالها عن زوجها الملحن المصري سامر أبو طالب وذلك بعد إعلان حملها بطفلهما الأول.

إقرأ أيضاً: رنا سماحة وخطيبها يكشفان أسرار حبهما…ومشهد سينمائي جمعهما!

وكتبت رنا سماحة عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك رسالة طويلة، تحدثت فيها عن حقيقة انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب، وقالت:”عذراً أيها الـ trend فلدي ما هو أغلى من كنوز العالم.. تعلمت في بيت أهلي أن العلاقة بين الراجل والست أمانة ما ينفعش تطلع برة البيت، خطيبتك، مراتك، طليقتك، أياً كان، الأمانة دي ولاد الأصول بس اللي يعرفوا يصونوها وما يفشوش أسرارها، ولاد الأصول بس اللي ما بيكذبوش ولا بيدعوا على بعض بالباطل، ولاد الأصول ما بيقذفوش المحصنات ((كبيرة من الكبائر)”.

وأضافت قائلة:”ولاد الأصول بس اللي ما بيخونوش الأمانة، ولاد الأصول بس ما بيفجروش في الخصام، ولاد الأصول مش محتاجين يستعطفوا حد ولا محتاجين يدعوا المثالية، بيسيبوا أخلاقهم تتكلم عنهم، وما بيتكلموش هم عنها، ولاد الأصول ما بيلقحوش على بعض، ما بيجيبوش سيرة بعض غير بالخير، ولاد الأصول بيعاشروا بالمعروف وبيفارقوا بالإحسان، وما بينسوش الفضل بينهم، ده اللي ربنا أمرنا بيه، ده اللي أهالينا ربونا عليه، ده اللي الإنسانية بتقوله”.

هذا ولم لم يمر يومين على إعلان رنا سماحة عن حملها حتى خرجت الأخبار التي تتحدث عن انفصال الفنانة المصرية عن زوجها الملحن سامر أبو طالب.

رنا سماحة التي شغلت الجميع بإعلان حملها قبل يومين صدمت الجمهور بتساؤلات حول انفصال بينها وبين زوجها الملحن المصري سامر أبو طالب.

إقرأ أيضًارنا سماحة تدخل القفص الذهبي…ولحظات مؤثرة من حفل الزفاف!

هذه الأخبار بدات بعد أن قامت رنا بحذف جميع الصور التي تربطها مع زوجها عبر موقع إنستغرام كما قامت بإلغاء متابعته ليفعل هو الخطوة نفسها الأمر الذي فاجا الجميع.

الثنائي لم يعلق حتى اللحظة على أخبار انفصالهما بينما سامر نشر دعاء عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام ولم يأتِ على ذكر حمل رنا.

وجاء إعلان رنا سماحة حملها بطفلها الاول من خلال نشرها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض بطنها المنتفخ، وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه:”احساس كبير .. شعور خطير .. بحاجه جامده بتربطنا”.

وكانت الفنانة رنا سماحة قد طرحت منذ أشهر، كليب أغنيتها الجديدة “أستاذ تمثيل” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخرانى، توزيع زيزو فاروق، ميكس وماستر ماهر صلاح.

وتقول كلمات أغنية “أستاذ تميل”: “خدتك على عيبك وقبلت وكان بالى طويل.. قولت هتتغير ولقيتك أستاذ تمثيل.. كت فرصة وجاتلك واهى ضاعت من غير تفاصيل.. خلصت واتقفلت والغلطان هو الى يشيل.. من غير حكايات يلا اتفضل سلامات.. لو فى الشارع هتبات فاتحين بقى كشف حساب.. الباب مقفول مهما هتحكى وهتقول.. ده الى بيكدب على طول هيعيش ويموت كداب.. من غير تخطيط قلبى عمل طيب وعبيط.. لا لقيت ولا غنا ولا سيط خليك واحد متساب.. اتكلم واستغلب برضو عليا ميمشيش.. حافظاك انا صم وعارفه انك بتحب تعيش.. لو جى عشان نفسك ترجع لأ انسى مفيش.. شكراً مش فاضيه خلص وقتك متزهقنيش”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى