العرّاب الفنيمشاهير العرب

عندما يجتمع أصالة نصري ورامي صبري معًا.. فيديو جنوني لهما في السيارة!!

عندما يجتمع أصالة نصري ورامي صبري

فيديو جنوني للمطربة السورية أصالة نصري ورامي صبري، الفنان المصري، من داخل السّيارة حاز على إعجاب عدد كبير من محبّيهما، حيث بيّن عن علاقتهما القويّة معًا.

في التّفاصيل، نشر الفنان رامي صبري، عبر حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”، فيديو ظهر فيه داخل سيارته مع الفنانة أصالة، وهما يغنيان ويصفّقان على نغمات أغنية “شطبنا”.

وحقّقت أغنية “شطبنا” للفنان رامي صبري، التي طرحها عبر موقع “يوتيوب” مطلع عام 2021، ما يزيد على 6 ملايين مشاهَدة، وهي من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

يُذكر أن علاقة صداقة قوية تجمع بين النجمين أصالة ورامي صبري، حيث قدّما سوياً عدداً من الحفلات الجماهيرية، فضلاً عن تقديمهما عام 2012 ديو لأغنية “مش فاكر” والتي حققت ما يقرب من 43 مليون مشاهَدة عبر “يوتيوب”.

شاهد فيديو أصالة نصري ورامي صبري

 

من جهةٍ أخرى، وبعد قيامها بالهجوم عليه سابقًا بسبب ما فعله، ها هي الفنانة السورية أصالة نصري تزور الشيف التركي بوراك، وهي تقوم بتناول الطعام في مطعمه في الإمارات العربية المتحدة.

في التفاصيل، شاركت الفنانة السورية أصالة نصري، الشيف التركي بوراك أوزديمير‏ استعراضاته المثيرة خلال طهيه وتقديمه للطعام أثناء زيارتها للمطعم الخاص به في مدينة دبي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تظهر فيه أصالة نصري مع الشيف الشهير بوراك، إذ قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران في الأكل.

إقرأ أيضاً: ثروة أصالة نصري تصدم المتابعين.. هل هذا ما تملكه فقط؟ – بالأرقام

وكتب الشيف بوراك اسم أصالة نصري على قطعة كبيرة من الخبز وقام بخبزها وتسليمها إليها وسط سعادة بالغة منها.

وتظهر أصالة في الفيديو في مطعم الشيف بوراك بدبي، حيث قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران بشكل احترافي في الأكل.

كما قام الشيف بوراك بكتابة اسم أصالة على قطعة كبيرة من الخبز.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يظهران فيه سويًا مستنكرين رد فعلها وتعاملها مع الشيف حيث استلمت منه قطعة الخبز الكبيرة التي كتب عليها اسمها بابتسامة كبيرة.

يشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري، شنت من قبل، خلال لقاء لها مع الإعلامي اللبناني نيشان، هجومًا عنيفًا على الشيف بوراك قبل عامين، بعدما نشر نيشان فيديو عبر صفحته بموقع “تويتر” يظهر فيه الشيف التركي الشهير يداعب ماعزا صغيرا ثم يظهر في فيديو آخر وهو يقوم بشواء خروف وهو يضحك.

ووصف نيشان فكرة الفيديو بـ”الحقيرة”، فيما علقت أصالة على تغريدته، قائلة: “حقيرة جدا”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى