العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

رنا سماحة:أسرع خطوبة وانفصالات متكررة..وتركت حبيبها وهي حامل!

رنا سماحة

تابعنا على

قبل حوالي 4 سنوات أطلت رنا سماحة في برنامج تلفزيوني لتعلن خطوبتها من عازف الكمان أحمد مختار وتحدثت عن قصة حبهما لكن المفاجأة كانت انفصالهما الذي جاء بعد ساعات قليلة من هذا الظهور الإعلامي.

رنا سماحة

في وقتها تحفظت رنا عن كشف التفاصيل وكذلك فعل أحمد وبقيا أصدقاء حتى أن صورة لهما بعد مرور أشهر قليلة على انفصالهما أثارت جدلاً حول عودتهما لكنهما أكدا صداقتهما فقط.

إقرأ أيضاً: غزل بين إليسا وهيفاء وهبي بعد إعلان الأخيرة عن أغنيتها الجديدة

رنا قالت أن سبب الانفصال هو سرعة خطوبتهما حيث تعرفا على بعضهما بأسبوع واحد وعقدا خطوبتهما في الأسبوع الثاني وأحمد كشف أنه كان في جلسة تعارف معها بأحد الأماكن وبدأ الحديث عن علاقتهما فتفادياً لأي كلام خاطئ عنها زار عائلتها وعقدا خطوبتهما.

أسرار هذه الخطوبة والانفصال بسرعة بقيت طي الكتمان رغم تلميح من رنا أنهما مختلفان بالطباع والتفكير ولم يتسنَّ لهما معرفة ذلك بسبب سرعة خطوبتهما.

بعد سنوات أعلنت رنا سماحة زواجها من الملحن سامر أبو طالب صديقها منذ أكثر من 15 سنة حين كانا في معهد الموسيقى لكنهما تقربا من بعضهما بعد كل تلك السنوات وارتبطا رسمياً.

وعلى مدى اشهر كانت رنا تنشر يومياتها معه وتعبر عن سعادتها حتى أن البعض طلب منها التوقف عن ذلك لأنها تبالغ بالأمر وبالفعل توقف عن نشر أي شيء يخصهما حتى صدمت الجميع وأعلنت حملها منه بطفلها الأول.

رنا سماحة - سامر أبو طالب
رنا سماحة – سامر أبو طالب

الأمر الصادم كان غياب سامر عن هذا الإعلان حيث لم ينشر أي شيء يتعلق بحمل زوجته وحذفا بعضهما من إنستغرام ما أشار إلى انفصالهما بعد يومين فقط على إعلان حملها.

ورغم عدم رغبة رنا تأكيد أو نفي الخبر إلا أنها ألمحت أن البيوت أسرار وليس من المفترض الحديث عن هذه الأمور علناً في تلميح أن خبر الانفصال صحيح وهو الثاني لها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى