العرّاب الفنيمشاهير العالم

دريك في ورطة كبيرة.. والسبب: القرار الذي اتخذه كانييه وست!!

دريك في ورطة

دخل النجم العالمي دريك في ورطةٍ كبيرة، وذلك بعد القرار الذي اتّخذه زميله كانييه وست، حيث سيؤثّر كثيرًا على عمله فيما بعد.

هذا ما سيحصل بين دريك و كانييه وست

إقرأ أيضاً: بعد انفصالهما.. إيرينا شايك تثير غيرة كانييه وست وتستعرض مؤخرتها – صورة

في التّفاصيل، ذكرت وسائل اعلام عالمية ان النجم العالمي ​كانيي ويست​ قد قرر تأجيل موعد طرح البومه الجديد لتاريخ 3 أيلول، واللافت هو ان هذا التاريخ هو ذاته موعد اصدار ​النجم العالمي دريك​ ألبومه الجديد ايضا، وقد ظن بعض المتابعين انه فعلا ذلك عمدا لتحضير منافسة شرسة بينهما.

فنان أجنبي - دريك
فنان أجنبي – دريك
كانييه وست
كانييه وست

 

من جهةٍ أخرى، كانت أكدّت مصادر صحف أجنبية في الفترة الأخيرة تواجد كانيي ويست في فرنسا برفقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك وبعض الأصدقاء بمناسبة عيد ميلاد كانيي الـ44. وسادت الأجواء الرومانسية على الرحلة وظهر الثنائي وهما يتجولان في شوارع فرنسا وكانت إيرينا ترتدي سروالاً وقميصاً أبيض، وكانا يلتقطان صوراً لبعضهما وبدت عليهما السعادة.

لكن بعد أن ظهرت العديد من الشّائعات (مصدرها كانييه وست) عن علاقته مع عارضة الأزياء إيرينا شايك، ها هي مصادرها تفضحه وتكذّبه أمام الجميع.

نفت مصادر مطلعة اليوم شائعات علاقة عاطفية بين ​إيرينا شايك​ عارضة الأزياء الروسية والنجم الأميركي ​كانيي ويست​.
وأكدت في الوقت نفسه أن إيرينا تحب كانييه كصديق ولا تفكر في الدخول معه في علاقة.

إقرأ أيضاً: بعد ارتباط كانييه ويست بغيرها…حبوب منع حمل هدية إلى كيم كاردشيان

وكشفت المصادر بهذا الصدد لموقع page six أن كانيي طلب مؤخرا من إيرينا مرافقته في رحلة إلى باريس، كي تحضر معه أحد عروض الأزياء هناك، لكنها ووالدتها قابلا هذا الطلب بالرفض واعتذرا لكانييه على عدم قدرتهما على الذهاب معه هناك.

وأضافت المصادر: “إيرينا تحبه كصديق، لكنها لا تود الارتباط به، وقد حرصت على رفض مرافقته في سفره إلى باريس كي تتجنب القيل والقال في وسائل الإعلام، وهي لا تريد الدخول مع كانيي في علاقة مواعدة عاطفية، وهو ما كان سيثار في وسائل الإعلام بشكل كبير حال وافقت على الذهاب معه إلى باريس؛ إذ كانا سيتصدران العناوين الإعلامية من منطلق وجود علاقة بينهما لمدة شهر مقبل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى