العرّاب الفنيمشاهير تركيا

تفاصيل لأول مرة عن علاقة كرم وهاندا…ما حصل معهما لا يُصدّق – صورة

تابعنا على

يبدو أن علاقة الثنائي التركي هاندا أرتشيل وكرم بورسين تتطور بشكل متسارع حيث كشفت المثلة عن تفاصيل لأول مرة من عطلتهما.

علاقة هاندا وكرم أصبحت أعمق مما تخايل البعض حيث نشرت الأخيرة مجموعة صور من عطلتهما التي قضياها في بودروم بفندق شهير وعلّقت:

“أصبحنا أصدقاء مع الحرباء، أنقذنا نورس البحر من المكان الذي علقت فيه قدماه بالتعاون مع موظفي الفندق، شكرناهم ورايناها تطير مرة جديدة، وهربنا من التنين…كانت لحظات عاطفية جداً..هناك أرواح أعطتنا إضافة جديدة..كانت رحلة رائعة”.

إقرأ أيضًاجرأة ملابس هاندا أرتشيل تُغضب كرم بورسين…وهي تتخذ هذا القرار – صور

وعلّق كرم على المنشور وقال:

“يوم لا يُنتسى”.

 

وقضى الثنائي هاندا أرتشيل وكرم بورسين عطلتهما في منزل خيالي بعيداً عن الأضواء والضجة الإعلامية حيث يشاركان بعض الصور عبر حساباتهما

منزل كرم وهاندا الخيالي هو في منطقة بودروم السياحية حيث يستأجران فيلا كبيرة في منتجع سياحي شهير هو Six Senses Kaplankaya.

المنتجع فيه أماكن خيالية ويحتوي على مسبح ومركز للندليك والكثير من التفاصيل التي تجعل الزبائن يستمتعون وقد يصل سعر الليلة الواحدة فيه إلى حوالي 500$.

من جهة أخرى، ضجة كبيرة أثارتها فنانة تركية شهيرة بعد انتشار عدة تغريدات لها وهي تعترف بوقوعها بغرام كرم بورسين وتتغزل الأمر الذي أثار تساؤلات عن ردة فعل هاندا أرتشيل عن حبيبة النجم الجديدة

حبيبة كرم بورسين الجديدة هي جيمري بايسال التي وقعت في موقف محرج بعد انتشار صور لتغريدات لها تتغزل بـ وتساءل الجمهور عن ردة فعل هاندا أرتشيل.

تغريدات جيمري تعود لحوالي 8 سنوات إلى الوراء وكانت لا تزال في المرحلة الثانوية حيث تغزلت به عند ظهوره في مسلسل ما وراء الشمس.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى