العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارمن لبس تدخل على خط أزمة أمل عرفة والاخيرة ترد عليها

كارمن لبس تدخل على خط أزمة أمل عرفة والاخيرة ترد عليها

دخلت الممثلة اللبنانية كارمن لبس على خط أزمة الممثلة السورية أمل عرفة مع شركة إنتاج مسلسل “حارة القبة” والذي أعلنت عنها منذ أيام.

إقرأ أيضاً: أمل عرفة تفتح النار…تعرضت للاهانة وممثلة شهيرة كشفت لها المستور

ونشرت كارمن لبس عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورة للرسالة التي كتبتها أمل عرفة وروت فيها تفاصيل الأزمة، وأرفقتها بتعليق أعلنت فيه تضامنها مع النجمة السورية، وقالت:”كتبت مرة قبل هلق اذا بخلّص شغلي بس ب٣٠ دقيقة هيدا لأني بقيت ١٠ سنين إتعلم كيف خلّص ب٣٠ دقيقة. حقّي عليك سنين الخبرة مش الدقايق”.

وتابعت لبس :”بتفهّم تماماً موقفك وبحيّيكي عليه، مع تمنياتي إنو شجاعة موقفك تكون سبب للتغيير للأفضل وحتى تبقى الدراما السورية والعربية بمستوى عالي، بحبك أمل”.

وبدورها ردت عليها أمل عرفة بالقول:”الفنانة والكبيرة بفنها وأخلاقها بتشكرك من قلبي وبالآخر مابدنا أكتر من شوية تقاليد تتكرس وندافع عنها ل تدافع عننا نحنا كمان والجيل اللي بعدنا .. كل المحبة والاحترام “.

هذا وكانت أشادت الممثلة اللبنانية كارمن لبس بأداء الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسل “صالون زهرة”، بالإضافة لكاتبة العمل نادين جابر ومخرجه جو بو عيد.

إقرأ أيضاً: نادين نسيب نجيم تفاجئ الجمهور بوشم جديد وما علاقة طفليها؟-صور

وكتبت كارمن لبس عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”ألف مبروك لكل فريق “صالون زهرة” المكتوب يُقرأ من عنوانه. نادين نسيب نجيم حبيبة قلبي تأديتك للدور فظيع، شهادتي مجروحة بك، لقد ابتسمت عندما شاهدتك “عم تشيلي العلكة قبل ما تصبحي عليّ”. نادين جابر صديقتي مبدعة كالعادة. وجو بوعيد للصورة الرائعة. يا ليت استطيع ان اضيف كل الاسماء لكن “التويت ما بساع”. رائعين احبكم جميعًا”.

وبدورها ردت عليها نادين بالقول:”حبيبتي كنتي الغايب الحاضر و نورتي المحل ويا ريت قدرتي تكوني معنا اشتقتلك”.

https://twitter.com/nadinenjeim/status/1429910883048857608

ومن ناحية أخرى، كانت شنّت الممثلة اللبنانية كارمن لبس هجوماً عنيفاً على المسؤولين اللبنانيين تعليقاً منها على وفاة الطفلة جوري السيد بسبب نقص الدواء.ونشرت كارمن لبس عبر صفحتها الخاصة على تويتر مقطع فيديو مؤثر جداً من تشييع الطفلة جوري السيد، وأرفقته بتعليق كتبت فيه:”يلعن شرف كل مسؤول لبناني وكل رؤساء الأحزاب ويلي لاحقينن وبعدن بدافعو عنن، وكل تاجر مخبى الأدوية حتى يربح، هيدا إذا عندن شرف أصلا الله لا يوفقكن، الله ياخدكن ويريحنا منكن الله يرحم جوري ويصبر أبوها وأمها كم ضحية متل جوري بعد بدنا حتى نوعى”.

هذا وكانت إشتبكت الممثلة اللبنانية كارمن لبس مع متابع إنتقد تضامنها مع فلسطين والشعب الفلسطيني ضدّ الإعتداءات التي يتعرض لها من قبل العدو الإسرائيلي.

إقرأ أيضاً: كارمن لبس تخلّت عن زياد الرحباني بعد 15 سنة من الحب.. والسبب!

وجاء ذلك بعد أن كتبت كارمن لبس عبر صفحتها الخاصة على تويتر تغريدة تضامنية مع فلسطين بالقول:”من يتفلسف وهو جالس خلف شاشة هاتفه يحتسي القهوة ويلوم أي فلسطيني على الرد بعنف على إسرائيل كمن يلوم إمرأة فقأت عيون مغتصبها”، ليرد عليها المتابع بالقول:” ما شفنا هالحماس وقت تفجير المرفأ”.

فما كان من كارمن إلا أن ردت عليه بالقول:” ‏ولك تفو ويا عيبشوم عليك. بسبب انعدام الإنسانية عند يلي متلك والمسخرة والتريقة على كل شي بتشوفوه، هيدا يلي وصّل لبنان لهون. رسمالك بلوك”، إلا أنها عادت وحذفت ردها هذا.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى