العرّاب الفنيمشاهير العرب

لطيفة برسالة خاصة لـ نجوى كرم تعليقاً على أغنيتها الجديدة “ساحر قلوب”

لطيفة برسالة خاصة لـ نجوى كرم تعليقاً على أغنيتها الجديدة "ساحر قلوب"

وجهت الفنانة التونسية لطيفة رسالة خاصة للفنانة اللبنانية نجوى كرم تعليقاً على أغنيتها الجديدة “ساحر قلوب“.

إقرأ أيضاً: نجاح ساحق لـ نجوى كرم بأغنيتها الجديدة “ساحر قلوب”

وكتبت لطيفة لـ نجوى كرم عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”مبروك ياحبيبة قلبى كثير حبيت الغنوه انشاءالله بالنجاح دائما ياشمس كل الاغاني”، لترد عليها نجوى بالقول:”المحبّة فايضة فيكي وبتعبّري عنها بكل تواضع كلنا منحبّك “.

هذا وكانت عبّرت الفنانة لطيفة التونسية عن حزنها الكبير وغضبها العارم ممّا يحصل في لبنان، بعد انتفاض الشعب في الذكرى السنوية الأولى لتفجير الرابع من آب.

في التّفاصيل، علقت الفنانة ​لطيفة التونسية​ على مشهد إحياء الذكرى الأليمة ل​انفجار مرفأ بيروت​ في 4 آب وانتفاضة اللبنانيين على الفاسدين الذين كانوا سبباً في هذه الجريمة.

وشبهت لطيفة ما يحضل في لبنان بما يحصل في تونس وعلقت في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي فكتبت :”كلنا في الهم واحد .. مثلما انتفض الشعب التونسي ضد الفاسدين وها هو شعب لبنان ينتفض اليوم في هذة الذكرى الحزينة للرابع من اغسطس ذكرى انفجار مرفأ بيروت .. ينتفض ضد الفاسدين والعملاء .. عاشت الشعوب يحيا شعب لبنان يحيا شعب تونس تحيا كل شعوبنا العربية ويسقط كل عدو للشعب”، وأرفقت منشورها بوسم “​يحيا الشعب​”.

إليكم ما قالته لطيفة التونسية عن لبنان

يذكر أنه كانت انتشرت منذ فترة أقاويل عن وقوع خلاف بين الفنانة لطيفة التونسية ومواطنتها الممثلة درة زروق وهو سبب غياب لطيفة عن حفل الأخيرة، تم الكشف عن السبب الحقيقي.

إقرأ أيضًايسرا تكشف عن معاناتها من فوبيا بعد إصابتها بالكورونا…تعرّف إليها!

لطيفة وفي مقابلة لها عبر برنامج ET بالعربي قالت أنها كانت تستعد للذهاب إلى حفل زفاف درة لكنها تعرّضت لوعكة صحية منعت ذلك.

وكشفت درة أنها أصيبت في أحبالها الصوتية وأصبحت غير قادرة على التحدث، بسبب حساسية تعاني منها في أحبالها الصوتية، ولذلك أعتذرت.

وكانت لطيفة قد نشرت مقطع فيديو برفقة الفنان اللبناني راغب علامة بعد لقائهما حيث قام الأخير بسؤالها عن سبب عدم ارتدائها الكمامة.

وبعدما أثار الفيديو ضجة كبيرة عاد الثنائي ونشر فيديو آخر أوضحت من خلاله لطيفة أنّ راغب من ورّطها عندما قال لها أن تنزع الكمامة.

وكشفت لطيفة أنها نزعت الكمامة بناءً على طلب راغب أن تفعل ذلك أثناء الأكل ثم قام بتصويرها ونشر الفيديو وورّطها الفيديو وسط أجواء من المرح بينهما.

وأكّدت لطيفة أنها لا تقوم بنزع الكمامة ودائماً ما تضعها وهذا ما ظهر في الفيديو الأول حيث هربت من أمام الكاميرا عندما قام بتصويرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى