العرّاب الفنيمشاهير العرب

ملابس هيفاء وهبي تسبب أزمة في مصر…وشرط صادم لظهورها! – صورة

تابعنا على

مفاجأة كبيرة كانت بانتظار هيفاء وهبي بعد حفلها بالساحل الشمالي في مصر مقابل ظهورها على التلفزيون المصري بسبب ملابس كانت ترتديها

فبحسب مصدر في التلفزيون المصري عن ملابس النجمة اللبنانية فقد تم اجبار هيفاء وهبي على ارتداء بنطال بدلاً من ال “هوت شورت” لظهورها في مقابلة

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي ترد على مفاجأة شكران مرتجى بطريقة استثنائية!

المصدر قال لصحيفة الوطن المصرية:

“ظهرت هيفاء وهبي خلال الحفل بهوت شورت ولكنها أثناء اللقاء التليفزيوني يبدو أن المخرج أجبرها على ارتداء بنطلون لأنه ممنوع أن تطل على المشاهدين بالتليفزيون المصري مرتدية هوت شورت، ما جعلها تذهب إلى غرفتها لكي ترتدي بنطلون”.

وأضاف :

“بالفعل ذهبت إلى غرفتها وارتدت سروالا أسود اللون”.

من جهة أخرى، دائمًا ما تحاول النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن ترتدي أجمل الأكسسوارات والثياب، آخرهما ما صدم المتابعين بـ سعر حقيبة خضراء جميلة جدًّا ارتدتها في إطلالتها الساحرة.

تألقت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي بآخر ظهور لها بفستان أبيض مزركش ومطبع بالزهور، إذ نشرت من إطلالتها العديد من الصور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

ودفعت إطلالتها بالعديد من المتابعين إلى البحث عن تفاصيل ظهورها ولوكها الساحر، وما صدم متابعيها هو سعر حقيبة اليد التي حملتها هيفا، والتي بلغ سعرها 3,445$، والتي تميزت بلونها وتصميمها الكلاسيكي.

ملابس هيفاء في حفلها بمصر:

هذا وصدم ابن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجمهور بعودته إلى الظهور مرة جديدة في عالم الضواء بعد مرور 13 على ظهوره بجانبها في فيديو كليب لها.

الطفل الذي يدعى جابر كان قد قدّم دور ابن هيفاء وهبي في فيديو كليب “بابا فين” قبل 13 عاماً عاد ليظهر مجدداً عبر تطبيق تيك توك حيث نشر صورته وتغير شكله بشكل كبير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى