العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة حسام جنيد وإمارات رزق في ظهور نادر.. وتخطف الأنظار بجمالها – صورة

ابنة حسام جنيد وإمارات رزق

خطفت ابنة حسام جنيد وإمارات رزق الأنظار بجمالها الذي ورثته من والديها، حيث نشرا صورها في عيد ميلادها، عبر صفحاتهم الخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، بعد توجيه والديها رسائل معايدة لها بمناسبة عيد ميلادها، تصدرت إبنة الفنان ​حسام جنيد​ والممثلة ​إمارات رزق ​حديث المتابعين خلال الساعات الماضية.

ونشر جنيد صورة تجمعه بإبنته وهو يحتضنها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليها قائلاً :” اليوم عيد ميلادك يا بابا، ياحبيبة روحي ياوجه الخير عليي، انتي احساسي ولحني وكلماتي”.

إقرأ أيضًا: مفاجأة مجسم محمد حماقي بطول 12 متر.. وبطل أولمبي يخطف الأجواء – صور

من ناحيتها نشرت رزق صورة لإبنتها وعلقت رزق عليها قائلة :”كل عام وانت حياتي”.

وقد لاقت الصورة التي نشرتها رزق إعجاب الجماهير، الذين إنهالوا بالتعليقات عن جمال إبنتها، ونعومتها، كما أكد البعض أنها ملفتة كما والديها، وتمنوا لهما دوام المودة والمحبة.

إليكم صورة ابنة حسام جنيد وإمارات رزق

 

من جهةٍ أخرى، لطالما تصدر طلاق الفنان السوري حسام جنيد والممثلة السورية إمارات رزق حديث المتابعين كونه حصل لأكثر من مرة.

وعاد الحديث عن طلاق حسام جنيد وإمارات رزق من جديد، ولكن هذه المرّة بسبب كشف الفنان السوري عن سبب هذا الإنفصال المتكرر، مرجعاً السبب إلى الحسد.

وجاء حديث حسام جنيد في هذا الموضوع خلال حلوله ضيفاً على برنامج “شو القصة” مع الإعلامية اللبناني رابعة الزيات مشيراً إلى أن انفصاله المتكرر عن زوجته حدث بسبب الحسد الذي يؤمن به.

وكشف جنيد أن أحد أفراد العائلة عندما رآه “شخص بيتوتي، وبعيد عن السهرات والاجتماعات بأصدقائه وغير ذلك، تدخل لنزع علاقتهما، وذلك من أجل إشغاله بشيء ليبتعد عن الفن والنجاح”.

و كان الفنان السوري حسام جنيد قد انفصل عن إمارات رزق للمرة الأولى في عام 2014، وعادا لبعضهما في العام 2015، ثم انفصلا عام 2019، قبل أن يتراجعا عن قرارهما بعد أيام معدودة.

يُشار إلى أن لحسام وإمارات طفلان هما (وطن وإحساس) من زواجهما الذي تم في العام 2013.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى