العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج جو رعد وميرنا شلفون يثير الجدل.. وهي غاضبة كثيرًا – فيديو

زواج جو رعد وميرنا شلفون

عاد الحديث مجدّدًا عن زواج جو رعد وميرنا شلفون، بعد ظهورهما معًا في عام 2015، وهي ترتدي فستان الزفاف، ممّا أثار استياء الممثلة السورية من جديد.

في التفاصيل، أعربت الممثلة السورية ​ميرنا شلفون​ عن إستيائها بسبب الشائعات التي طالتها مؤخراً حول إرتباطها بالفنان ​جو رعد​، خاصة مع إنتشار مقطع فيديو يجمعهما حيث كانت ترتدي فستان زفاف.

إقرأ أيضًا: قبلات حميمة ولقطات جنسية بين كورتني كارداشيان وحبيبها – صور

وأشارت شلفون إلى أن الموضوع كان مجرد مزحة، مشددة على أن هذا الفيديو كان من المفترض أن يترافق مع فيديو ثاني، الأول يظهرها والثاني يكشفها، إلا أن الفيديو الأخير لم يظهر أبداً.

وأكدت شلفون، أن هذا الخبر مجرد إشاعة، ولا علاقة ترتبطها بجو رعد.

إليكم فيديو زواج جو رعد وميرنا شلفون

 

من جهةٍ أخرى، تفاصيل كثيرة عن طفولته الصعبة كشفها مصفف الشعر جو رعد خلال حلوله ضيفاً على برنامج “شو القصة” مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات.

جو تحدّث خلال الحلقة عن تغيّر حياته بشكل كامل بعد وفاة والده حيث افترق عن والدته هو وإخوته بعمر صغير وأصبح كل منهم في مكان.

وقال جو أنّ والدته ذهبت إلى منزل عائلتها وتوزّع هو وإخوته على عمّاته وكشف أنّه سمع زوجة عمه وهي تقول أنّها تريد تعليم أولادها ولا تريده أن يقترب منهم لأنّه غير متعلّم.

وأضاف جو أنّ هذه الفترة التي عاشها في حياته كانت صعبة جداً خاصة أنّه فيما بعد تم نقله مع إخوته إلى الميتم الذي عاش فيه لسنوات.

وتحدّث عن تعرّضه للتحرّش عندما كان صغيراً جداً، كما أنّه تلقى العروض من أجل الترويج للمخدرات والسلاح لكنه رفضها.

وعلّق جو على موضوع المثلية الجنسية فقال أنّه لا يؤيدها ولا يدينها في نفس الوقت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى