العرّاب الفنيمشاهير العرب

رد ناري من بلقيس على إنتقادات رقصها مع محمد رمضان

رد ناري من بلقيس على إنتقادات رقصها مع محمد رمضان

خرجت الفنانة اليمنية بلقيس عن صمتها وردت لأول مرة على الإنتقادات التي تعرض لها مؤخراً بسبب رقصها مع الفنان المصري محمد رمضان.

إقرأ أيضاً: بعد فضيحته في لبنان…مبلغ خيالي عقوبة محمد رمضان!

وردت بلقيس على هذه الإنتقادات التي تعرضت لها بسبب رقصها الذي وصفه الكثيرون بـ”المثير” مع محمد رمضان وقالت في لقاء لها ضمن برنامج “إي تي بالعربي”، : “ما بعرف بالعكس كنا بمكان عام ومحمد رمضان شخص كثير لطيف اجا وشغلوا له اغنيته ثابت”.

وأضافت:”انا شخصية مرحة يعني انا بيوم عرسي بعتقد رقصت رقص التاريخ كله وانا شخص كثير بحب يرقص وينبسط مع العالم”.

ومن ناحية أخرى، كانت أدلت الفنانة اليمنية بلقيس بتصريح مفاجئ عن رأيها بالفنان المصري عمرو دياب ومسيرته الفنية الطويلة والناجحة.

ووصفت بلقيس عمرو دياب بـ”الأسطورة” لتمكنه من الاستمرار في النجاح لأكثر من 30 عاما.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يهاجم عمرو دياب ويتعرّض لحملة واسعة من الانتقادات – فيديو

وأضافت في مقابلة إذاعية لها في برنامج “أجمد 7” عبر إذاعة وقناة “نجومF.M”: “تخرجي في ​أماكن السهر​ تحسي أن عمرو واكل الجو”، وأضافت بلقيس أنه مهما قيل عنه أو تمت مقارنة أعماله الغنائية القديمة بالجديدة هذا لا يؤثر على نجاحه.

ومن ناحية أخرى، تصريحات صادمة أدلت بها الفنانة اليمنية بلقيس وتحديداً عن موضوع إعتزالها الفن، ومهاجمة الرجال في أغنياتها.

وفي التفاصيل، وخلال لقاء تلفزيوني لها عبر “شو في ما في”، قالة بلقيس عن فكرة الإعتزال: “ممكن ليه لأ، قرار جريء.. لو حسيت نفسي معنديش حاجة أقدمها، حقول مع السلامة، باي باي، وأشوفكم على خير”.

ومن ناحية أخرى، تحدثت بلقيس أيضاُ في اللقاء عن حقيقة مهاجمة الرجال في أغنيتها، مؤكدةً أن هذا الأمر غير صحيح، وإنما والأغاني التي تقدمها هدفها مناصرة المرأة وإخبارها بحقوقها، حتى لا تسمح للرجل أن يسيء لها أو يخطئ بحقها.

وصرحت بلقيس أن أغاني المهرجانات المصرية أصبحت جزءا من الفن، مشيرة إلى أنها أصبحت تستمع لتلك الأغاني في كافة المناسبات والأفراح. وأعربت الفنانة اليمنية عن رغبتها بالغناء مع الفنانة المصرية شيرين، والنجم المصري محمد حماقي، بالإضافة للنجم المصري تامر حسني، الذي تحضر للتعاون معه في عمل فني بالوقت القريب.

وكانت حصدت رقصة محمد رمضان وبلقيس فتحي الكثير من التّعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثارت الجدل حول سبب التقائهما ورقصهما مع بعض.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري ​محمد رمضان​ برفقة الفنانة اليمنية ​بلقيس​ خلال إجتماعهما بإحدى المناسبات الخاصّة وهما يرقصان على أنغام أغنية محمد “ثابت”، وتوقع الجمهور بأن لقاء بلقيس ومحمد قد يكون بداية لمشروع فني يجمعهما وليس مجرد لقاء عابر.

إقرأ أيضًابلقيس فتحي تفاجئ الجمهور بأول تمثال في متحف الشمع في دبي – صور

ويستعد محمد رمضان لحفله في الساحل الشمالي والذي يجمعه مع النجم الإيطالي ميشيل موروني، ويبدو أن لقاءه مع الفنانة اليمنية بلقيس جاء خلال تواجده بالساحل الشمالي على هامش استعداداته لحفله المنتظر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى