العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيق أحمد أبو هشيمة يخطف الأنظار بوسامته ومتزوج من إبنة رجل أعمال سعودي!!

شقيق أحمد أبو هشيمة يخطف الأنظار منه بجماله ومتزوج من إبنة رجل أعمال سعودي!!

تابعنا على

خطف شقيق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أنظار المتابعين منه بجماله ووسامته.

وشارك أحمد أبو هشيمة متابعيه على موقع “إنستغرام” صورة تجمعه بشقيقه طارق خلال إجازتهما الصيفية في بلدية سان تروبيه فرنسية، وتألق الأخير مُرتديًا قميص كحلي وبنطال أبيض وانتعل حذاء رياضي.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالة طارق هذه، إذ أكدوا على أنه يتمتع بجاذبية لافتة.

ومن ناحية أخرىن بدأ عدد كبير من المتابعين البحث في تفاصيل حياة طارق، ليتبيّن أنه متزوج من الشيخة يسرا الفاسي، ابنة رجل الأعمال السعودي شمس الدين الفاسي، منذ عام 2010.

وزوجة طارق هي إبنة رجل الأعمال السعودي الشهير شمس الدين الفاسي، ووالدتها سيدة المجتمع المغربية فاطمة الفاسي، كما أن شقيقتها هي الأميرة الراحلة هند الفاسي، زوجة الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود، شقيق ملك السعودية، والنائب السابق لوزير الدفاع والطيران السعودي.

إليكم صورة طارق أبو هشيمة وزوجته

ومن ناحية أخرى، دائمًا ما تثير الفنانة المصرية ياسمين صبري حماس الجمهور لمعرفة ثروة زوجها أحمد أبو هشيمة بالإضافة إلى ثروتها الخاصة بعد نشر صورها التي تدلّ على حياة الفخامة التي تعيشها باستمرار.

إليكم ثروة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

تلفت ثروة رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة​ إهتمام الجمهور وخاصّة بعد الإطلاع على الحساب الخاصّ لزوجته الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ على موقع التواصل الإجتماعي، الذي يبرز الرفاهية التامة التي يعيشان فيها.

إقرأ أيضًاسعر جاكيت أحمد أبو هشيمة خيالي.. فخمة جدًا ولونها أبيض – صور

يعرف أحمد بأنه واحد من أغنياء الشرق الأوسط، وتقدر ثروته بمليارات الدولارات، فتحقق شركاته أرباحاً سنوية تصل لـ15 مليون دولار، كما أن معامله الحديد الخاصة تنتج ما يقارب 2.8 مليون طن سنوياً وهو رقم ضخم في عالم الصناعة. أما عن سياراته فيمتلك أحمد: سيارة رولز رويس كولينان سعرها يتخطى ال 400 الف دولار، سيارة رينج روفر سبورت، والتي يتخطى سعرها الـ 3.000.000 مليون جنية مصري، سيارة استون مارتن رابيد، وهي من السيارات النادرة والتي وصل سعرها الي أكثر من 200.000 ألف دولار امريكي، ما يوازي 3.160.000 مليون جنية مصري.

إذاً لا تزال ثروة أبو هشيمة غامضة إلى حد ما كما أنه لا يوجد معلومات كافية عن عدد منازله، ولكن من المؤكد أنها تقدر بملايين الدولارات.

أما ثروة ياسمين صبري تقدر بـ 7 مليون دولار غير المجوهرات التي تقدر بـ 3 مليون دولار، ويذكر أن أحمد كان قد أهدى زوجته خاتم ألماس يبلغ سعره ما يقارب ال 200 الف دولار أميركي.

من جهةٍ أخرى، أثارت الممثلة المصرية ياسمين صبري الجدل بشكل كبير بعد نشرها صورة عبر ستوري إنستغرام الخاص بها اعتبرها البعض أنها رسالة اعتزال التمثيل.

ياسمين صبري نشرت صورة اعتبرها البعض أنها تلمح لخطوة اعتزال التمثيل قريباً بعد أن تحدثت عن تغير الأهداف التي كان الشخص يريدها عندما تعرف إلى ذاته.

وكانت الممثلة منة فضالة وفي مقابلة إعلامية قالت عن ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة:

إقرأ أيضًاياسمين صبري تثير الجدل.. أوّل حمل من أحمد أبو هشيمة؟ – بالدليل

“مي عمر وياسمين آه ظهروا قبلي، بس ياسمين ليها ظروف خاصة ممكن جوزها بينتجلها ومي عمر بتشتغل بقالها فترة بتشتغل من مسلسل الأسطورة ومع عادل إمام بعيدًا عن محمد سامي”.

وتابعت:“أنا بالنسبالي بشوف ياسمين ست جميلة، لكن ممثلة ضعيفة، هي حلوة، محتاجة تشتغل على نفسها، الحلاوة مش كل حاجة، أنا شوفتها في مسلسل ضعيفة، لكن أنا أحبها شكلًا، هي شكلها حلو وزي القمر، لكن تمثيل ضعيفة”

وعن أن ياسمين نالت شهرة أكثر مما تستحق قالت منة:“مش موضوع شهرة أكبر من حجمها، دلوقتي الناس بتشتري الشهرة، إنت دلوقتي تقدر تشتري المتابعين واللايكات”.

وبعد أن أثارت نظارات الفنان اللبناني وائل كفوري الشمسية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لفتت الممثلة ​ياسمين صبري​ المعروفة بأناقتها بنظاراتها الشمسية أيضاً فهي ليست جديدة وقد ظهرت بها عدة مرات لذلك تساءل البعض عن سعرها.

فمن المعروف ان ياسمين تختار ملابسها وأكسسواراتها من ماركات عالمية ودور أزياء معروفة جداً أما بالنسبة لنظاراتها فهي من علامة فاندي Fendi ويبلغ سعرها حوالي 491 دولار أميركي مع الاشارة الى ان سعر حقيبة ياسمين من مجموعة هيرميس Hermes بلغ ثمنها حوالي 54 ألف دولار أميركي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى