العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. بعد إعتزالها وإرتدائها الحجاب حلا شيحة تطل بملابس البحر!!-صورة

صدمة.. بعد إعتزالها وإرتدائها الحجاب حلا شيحة تطل بملابس البحر!!-صورة

تابعنا على

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة للممثلة المصرية حلا شيحة ظهرت فيها بملابس البحر وذلك بعد الأخبار التي تمّ تداولها عن إعتزالها الفن وإرتدائها الحجاب مجدداً.

إقرأ أيضاً: حلا شيحة تخلع الحجاب وتستلقي على السرير.. صورة أحدثت ضجة كبيرة!!

وفي التفاصيل، فقد ظهرت حلا شيحة بملابس البحر في صورة قديمة من الطفولة نشرتها شقيقتها مايا شيحة، جمعتهما بشقيقتيهما هنا ورشا وهن يستمتعن وقتهن على البحر.

ومن ناحية أخرى، كانت نشرت حلا شيحة صورة والدتها مع الكثير من الزرع عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة المصرية المعتزلة ​حلا شيحة​ صورة لوالدتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، كشفت فيها عن حبها للزرع.

وعلقت حلا: “امي المُثمرة حبيبتي ست الكل كل زرعة وكل شجرة وكل وردة زرعتها بإديها الطيبة طول عمرك يا امي جميلة وبتحلي كل حاجة بروحك المرحة وصبرك وجدعنتك وحبك لينا وحبك للزرع والطبيعة انتي اللي علمتينا نقول دايماً سبحان الله وفعلاً سبحان الله، الله على جمال الكون بعنيكي يا امي”.

وتابعت: “حبيبتي ربنا يخليكي لينا رغم ظروف كتيرة صعبة عدت عليكي شفت ست قوية زرعت جوايا امل وانا لو فيا حاجة حلوة فهي منك يا حلوة بحبك اوي”.

وكان لافتاً تعليق الممثلة المصرية المعتزلة ​حنان ترك​، إذ قالت: “ربنا يباركلك فيها حبيبتي ويرزقك برها”.

إليكم صورة نشرتها حلا شيحة عن والدتها

يشار إلى أنه كان تعرض الثنائي الشهير حلا شيحا ومعز لهجوم كبير من قبل بعض المتابعين، الذي أعربوا عن إستيائهم من ظهور شيحة بدون حجاب في صورة نشرها مسعود عبر صفحته الخاصة على انستغرام، ظهر فيها برفقة زوجته وأولادها، وعلق عليها بقوله: “مع حبايب القلب ربنا يبارك لنا ولكم في أولادنا جميعاً”.

وكان من التعليقات على الصورة “بعد ما كانت بتخرج بكامل حجابها ونقابها.. وبعد ما كانت تختبئ بعيداً عن أعين الناس.. الآن كما هو الحال.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسال الله أن يخرج أولادكم سويين سالمين دون أفكاركم”.. وعلق آخر: “قلبك عامر بالإيمان يا شيخ ميزو”.

إقرأ أيضًاالداعية الإسلامي معز مسعود يجبر حلا شيحة العودة إلى الحجاب!!

وعلى صعيد آخر، بعد أخبار اكتئاب الممثلة المصرية شيري عادل زوجة معز مسعود السابقة في الفترة الأخيرة تم الحديث عن نقلها إلى المستشفى بعد تعرّضها لوعكة صحية في الساعات القليلة الماضية.

وقد نشرت تقارير صحافية مصرية أن شيري نُقلت إلى المستشفى وستخضع لعملية جراحية دقيقة دون الكشف عن تفاصيل أكثر.

يُذكر أنّ الممثلة شيري عادل اضطرت للابتعاد عن وسائل التواصل الإجتماعي في الفترة الماضية بعد زواج حلا شيحا ومعز مسعود.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى